اعاني من دوالي الخصيه اليسری و بعد اجراء تخليل للسائل الموني النتيجه كانت انو يوجد خصوبه وقابل للانجاب لكن مؤخرا انا اعانب من ترهل الخصيتين وهذا اقلقني كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
أعاني من دوالي في الخصيتين وقمت بعمل تحليل للسائل المنوي كانت النتيجه جيده فهل يتطلب اجراء عمليه ام لا وما...
سؤال من ذكر سنة 48
انا اعاني من دوالي الخصيه وصغر متناهي في حجم الخصيتين ذخبت لدكتور بتحاليل السائل المنوي منخفض واشعه علي الخصيتين بهما...
سؤال من ذكر سنة 35
مرور 4اشهر بعد عمليه دوالي الخصيتين من الدرجه الثالثه تضخم في الخصيه اليسري وإجراء إشاعات يوجد ماء علي الخصيه
سؤال من ذكر سنة 35
متى أعمل أشعة على الخصيتين بعد عملية دوالي الخصيه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين