سؤال من أنثى سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من التهاب بكتيري بالمسالك البولية بشكل متكرر لدرجة مزعجة لي ولزوجي على الرغم من انني استخدم ادوية بوصفة طبيب على شكل حبوب وايضا سائل بالوريد بالمستشفى ومع ذلك يتكرر معي باستمرار بالرغم انني اشرب الماء بكثرة واذهب الى الحمام لكن لا فائدة؟ ما الحل للتخلص من هذا الالتهاب؟ "بعد الزواج بدأت اعاني"

icon تم إنشاؤها في 6 أبريل 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 932
اعاني من التهاب بكتيري بالمسالك البولية بشكل متكرر لدرجة مزعجة لي ولزوجي على الرغم من انني استخدم ادوية بوصفة طبيب على شكل حبوب وايضا سائل بالوريد بالمستشفى ومع ذلك يتكرر معي باستمرار بالرغم انني اشرب الماء بكثرة واذهب الى الحمام لكن لا فائدة؟ ما الحل للتخلص من هذا الالتهاب؟ "بعد الزواج بدأت اعاني"

إجابات الأطباء على السؤال

لا يجوز اخذ الدواء هكذا.........المفروض عمل زراعه للبول ومعرفة السبب وحساسيه العلاج الموصوف وربما يكون عندك مشاكل بالكلى تساعد على عدم الشفاء مثل وجود حصوه بالكلى مثلا؟ لا بد من عمل فحوصات كامله لوظائف الكلى بما فيها الصور الاشعاعيه واذا كانت النتائج سليمه فلا بد من علاج زوجك بنفس الوقت 0 2011-04-07T06:59:22+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
لا يجوز اخذ الدواء هكذا.........المفروض عمل زراعه للبول ومعرفة السبب وحساسيه العلاج الموصوف وربما يكون عندك مشاكل بالكلى تساعد على... اقرأ المزيد
لا يجوز اخذ الدواء هكذا.........المفروض عمل زراعه للبول ومعرفة السبب وحساسيه العلاج الموصوف وربما يكون عندك مشاكل بالكلى تساعد على عدم الشفاء مثل وجود حصوه بالكلى مثلا؟ لا بد من عمل فحوصات كامله لوظائف الكلى بما فيها الصور الاشعاعيه واذا كانت النتائج سليمه فلا بد من علاج زوجك بنفس الوقت

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص