اعاني من التهاب البروستاتا ال اعطاني هذه الادوية S Citadep Ciproflex R

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 30 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 720
أعاني من التهاب البروستاتا.. الدكتور أعطاني هذه الأدوية S-Citadep-10 + Ciproflex500 + Royal Jelly&Ginseng هل يمكنني التوقف عن الدواء المسبب للغثيان وماذ سيحدث إذا توقفت؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
31 January 2018 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بامكانك ان توقف اي من هذه الادويه متى شئت ما عدى المضاد الحيوي الذي انصحك ان تكمل المده المقررة للعلاج... اقرأ المزيد
بامكانك ان توقف اي من هذه الادويه متى شئت ما عدى المضاد الحيوي الذي انصحك ان تكمل المده المقررة للعلاج به
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية