اعاني من التبول الليلي اللاارادي ووصف لي الطبيب دواء يتروبان مغ لثلاثة

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 20 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1380
اعاني من التبول الليلي اللاارادي ووصف لي الطبيب دواء يتروبان 5 مغ لثلاثة اشهر، و بعد انتهاء الدواء عادت الحالة المرضية؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
29 September 2010
لا داعي للقلق، عليك الاستمرار في العلاج واتباع ارشادات الطبيب مع التقليل من التوتر والقلق وستجدين نفسك قد تجاوزت هذه... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، عليك الاستمرار في العلاج واتباع ارشادات الطبيب مع التقليل من التوتر والقلق وستجدين نفسك قد تجاوزت هذه المشكلة، مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية