مسالك بولية التهاب البروستاتا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 35 سنة 2 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 932
السلام عليكم .. اصبت بالتهاب البروستاتا واعطاني الدكتور مضاد حيوي وحبوب خاصة بالبروستا ولكن الآن احس بتنمل في القضيب فهل ذلك يدعو للقلق؟

اجابات الاطباء

د. عبدالقوي الغابري
3 December 2020 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
علي الاغلب ان هناك التهابات او احتقان مزمن في البروستات وعليك بالاستمرار في تناول الادويه لفترة من شهر الي شهرين... اقرأ المزيد
علي الاغلب ان هناك التهابات او احتقان مزمن في البروستات وعليك بالاستمرار في تناول الادويه لفترة من شهر الي شهرين وممارسة رياضه المشي وقد تحتاج الي اضافه بعض او تغيير بعض الادويه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية