عرق شديد وهبوط وارهاق tsh t t يوم الماضي اخذت اندرال قرصين مساء وقرصين

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 26 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 955
عرق شديد وهبوط وارهاق -tsh=0.03-t3=1.91-t4=8.1 يوم 21/9 الماضي أخذت اندرال 10 قرصين مساء وقرصين صباحا بعد التحليل ،،، عملت التحاليل تاني النهاردهtsh0.03,,t3=1.2,t4=7.4 نصيحة

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
30 September 2016 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق، لكن المتابعة مع الطبيب المشرف على الحالة ضروري للتحقق من خصائص الأعراض وللكشف عن العلامات المرافقة ولتعديل... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، لكن المتابعة مع الطبيب المشرف على الحالة ضروري للتحقق من خصائص الأعراض وللكشف عن العلامات المرافقة ولتعديل جرعة العلاج وفقا لدرجة الاستجابة
الدكتور عمرو الكرمي
27 September 2016 القلب والاوعية الدموية
عليك مراجعة طبيب الغدد لاستكمال الخطة العلاجية و اجراء التحاليل اقرأ المزيد
عليك مراجعة طبيب الغدد لاستكمال الخطة العلاجية و اجراء التحاليل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية