زوجي ٢٥عاما لدية ارتفاع بالكولسترول ونقص بالبوتاسيوم ويأخد lipitor و slow-k ويحس بألم بالعضلات وبالاخص الرقبة والذراع فهل في خطر من الادوية ارجو الرد

2015-06-21
1 إجابة السؤال
مامستوى الكولسترول والبوتاسيوم و مستوى انزيمات الكبد و السى كيه قبل تناول هذه العقارات خاصه فى هذه السن ويجب تلافى اسباب ارتفاع الكولسترول باستخدام الرياضه و ضبط الغذاء قبل استخدام الدواء التى من اثاره الجانبيه الام العضلات 1
الدكتور عمرو صبري
الدكتور عمرو صبري
القلب والاوعية الدموية - 2015-06-22
مامستوى الكولسترول والبوتاسيوم و مستوى انزيمات الكبد و السى كيه قبل تناول هذه العقارات خاصه فى هذه السن ويجب تلافى اسباب ارتفاع الكولسترول باستخدام الرياضه و ضبط الغذاء قبل استخدام الدواء التى من اثاره الجانبيه الام العضلات

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics