زوجي عمره ووزنه وعنده ارتفاع في الكوليسترول و من والطبيب اعطاه حبوب لخ

السلام عليكم زوجي عمره 45 سنه ووزنه 89 وعنده ارتفاع في الكوليسترول منذو اكثر من عام والطبيب اعطاه حبوب لخفض الكوليسترول ولكنه متردد من استخدامه هل هنالك ضرر عند استخدام هذه الحبوب وهل هناك طريقة أخرى

2013-11-22
1 إجابة السؤال
لا , لا يوجد ضرر المهم أن يبقى على تواصل دوري مع طبيبه لتعديل الجرعة وفق الاستجابة ولرصد أي تأثير غير مرغوب فيه 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-11-23
لا , لا يوجد ضرر المهم أن يبقى على تواصل دوري مع طبيبه لتعديل الجرعة وفق الاستجابة ولرصد أي تأثير غير مرغوب فيه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics