زيادة نبضات القلب وضيق التنفس

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 30 سنة 4 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1723
حصل معي زيادة ضربات القلب و دوخة و خدر في جسمي و فقدت الاحساس بيدي اليسرى واليمين ذهبت إلى الطوارئ وعملت تخطيط قلب واعطاني الطبيب bisoprolol fumarate 2.5mg كيف أخذ الدواء وكم المدة واترك الدواء بعدها .

الملفات المرفقة:

IMG_20210303_205538 IMG_20210302_130852

اجابات الاطباء

د. لؤي احمد علي محمد خير
5 March 2021 القلب والاوعية الدموية
عادةً نعطي العلاج لفترة طويلة ولكن تحتاج لمعرفة سبب سرعة الدقات بعمل تصوير موجي للقلب وإجراء تحاليل الغدة الدرقية وقد... اقرأ المزيد
عادةً نعطي العلاج لفترة طويلة ولكن تحتاج لمعرفة سبب سرعة الدقات بعمل تصوير موجي للقلب وإجراء تحاليل الغدة الدرقية وقد تحتاج لتركيب جهاز الهولتر لمدة ٢٤-٤٨ ساعة لمعرفة نوع التسارع بدقة أكثر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ادوية زيادة الوزن مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
زيادة هرمون التستوستيرون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية