بطئ النبض حتى 50 نبضة

بناء على اجابتكم السابقة قمت بزيارة طبيب القلب الذي وصف الدواء وبالتخطيط كان النبض 63 وقال لي الوضع ممتاز ولا توقفي الدواء استمري على جرعة 20ملغ كورجارد وقال الاعراض ليست من القلب لكنني خائفة ان بطئ النبض هذا سيقتلني فهو يصل ل 50 والطبيب قال لا تقلقي فهل فعلا لا داعي للقلق من هكذا رقم للنبض ؟

2019-10-10
1 إجابة السؤال 2019-10-15
لا داعي للقلق، فهذا امر طبيعي 1 2019-10-15 13:02:18
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا داعي للقلق، فهذا امر طبيعي

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-04-14 16:30:11

٢٣ سنة،١٣٥ كغم،١٧٨سم،في السابق كان نبض قلبي مرتفع اغلب الوقت وقد يصل الى ١١٥،تخطيط القلب ٢٤ ساعة كان سليم، حديثا ينخفض نبض القلب في وضع الراحة الى ٥٠ نبضة، امارس الرياضة حديثا

٢٣ ١٣٥ كغم ١٧٨سم في السابق كان نبض قلبي مرتفع اغلب الوقت وقد يصل الى ١١٥ تخطيط القلب ٢٤ ساعة كان سليم حديثا ينخفض نبض القلب في وضع الراحة الى ٥٠ نبضة امارس الرياضة حديثا

1

٢٣ ١٣٥ كغم ١٧٨سم في السابق كان نبض قلبي مرتفع اغلب الوقت وقد يصل الى ١١٥ تخطيط القلب ٢٤ ساعة كان سليم حديثا ينخفض نبض القلب في وضع الراحة الى ٥٠ نبضة...
من كلامك يبدو ان السبب هو السمنة وبعلاجها ستتحسن الحالة تدريجيا
0
2019-04-15 13:12:08
see-answer-arrow

2018-11-02 01:21:35

لدي انسدال تاجي بدون ارتجاع وعدم انتظام نبض وصف الطبيب دواء كورجارد 20ملغ يوميا وعند المراجعة بعد سنتين قال تحسنت لكن يجب اخذ الدواء مدى الحياة هل يؤثر ذلك على الصحة مستقبلا ؟

لدي انسدال تاجي بدون ارتجاع وعدم انتظام نبض وصف الطبيب دواء كورجارد ملغ يوميا وعند المراجعة بعد سنتين قال تحسنت لكن يجب اخذ الدواء مدى الحياة هل يؤثر ذلك على الصحة مستقبلا

1

لدي انسدال تاجي بدون ارتجاع وعدم انتظام نبض وصف الطبيب دواء كورجارد ملغ يوميا وعند المراجعة بعد سنتين قال تحسنت لكن يجب اخذ الدواء مدى الحياة هل يؤثر...

لا داعي للقلق لن يسبب اي مشكلة والمهم في الامر ان يكون تحت اشراف ومتابعة طبية لبس أكثر

0
2018-11-05 17:11:38
see-answer-arrow

2018-01-31 22:00:27

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل هذا طبيعب

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل طبيعب

1

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل طبيعب
نعم، شريطة أن لا يكون هناك أعراض
0
2018-02-01 18:19:05
see-answer-arrow

2016-11-08 11:55:31

اعاني من انخفاض نبض القلب من فترة . لكن من يومين لاحظتها اكتر. طبيب القلب كتب لي دواء ليبريسور 50 ملغ (ميتوبرولول) مره واحده باليوم، خفت . اخذ الدواء لاني اعاني من بطئ بالنبض. هل ينظم مع البطء ؟

اعاني من انخفاض نبض القلب من فترة لكن من يومين لاحظتها اكتر طبيب القلب كتب لي دواء ليبريسور ملغ ميتوبرولول مره واحده باليوم خفت اخذ الدواء لاني اعاني من بطئ بالنبض هل ينظم مع البطء

1

اعاني من انخفاض نبض القلب من فترة لكن من يومين لاحظتها اكتر طبيب القلب كتب لي دواء ليبريسور ملغ ميتوبرولول مره واحده باليوم خفت اخذ الدواء لاني اعاني...
فقط يكون لديك اضطراب فوضوي في النظم الكهربية مما استوجب وصف الميتوبرولول، وننصح بالمتابعة مع أخصائي القلبية لتقدير درجة الاستجابة وضبط الجرعة على ضوئها
0
2016-11-14 09:27:31
see-answer-arrow

2016-09-10 18:09:07

السلام عليكم ..اني اعاني من مشكلة بالقلب وهي تهدل صمام القلب ونبضي يصل فوق 120 الطبيب حاليا كتبلي دواء lsoptin..ولكن العلاج ميفيدني ونبضي جدا سريع ومنعني ان استخدم الاندرال

اني اعاني من مشكلة بالقلب وهي تهدل صمام القلب ونبضي يصل فوق الطبيب حاليا كتبلي دواء lsoptinولكن العلاج ميفيدني ونبضي جدا سريع ومنعني ان استخدم الاندرال

1

اني اعاني من مشكلة بالقلب وهي تهدل صمام القلب ونبضي يصل فوق الطبيب حاليا كتبلي دواء lsoptinولكن العلاج ميفيدني ونبضي جدا سريع ومنعني ان استخدم الاندر...
طبعا هناك عدة أدوية موجودة بالسوق حسب نوع التسارع و شدته كما يمكن زيادة الجرعة اذا أمكن. ممكن مراجعة طبيبك لوضع خطة علاجية
0
2016-09-10 20:12:38
see-answer-arrow

2016-02-18 16:43:45

امل عمري31سنة قمت بزيارة طبيب القلب منذ عامين ونصف قال لي اني عندي ثقب في القلب بسبب اني امرض بالتهاب اللوزتين كثيرا وقال انو عادي لا يكبر ولا يصغر ولا داعي للقلق هل هذا صحيح

امل قمت بزيارة طبيب القلب عامين ونصف قال لي اني عندي ثقب في القلب بسبب اني امرض بالتهاب اللوزتين كثيرا وقال انو عادي لا يكبر ولا يصغر ولا داعي للقلق هل صحيح

1

امل قمت بزيارة طبيب القلب عامين ونصف قال لي اني عندي ثقب في القلب بسبب اني امرض بالتهاب اللوزتين كثيرا وقال انو عادي لا يكبر ولا يصغر ولا داعي للقلق ه...
ننصح بالمتابعة أولا مع أخصائي قلبية للتحقق من التشخيص
0
2016-02-23 08:11:37
see-answer-arrow

2015-08-28 08:32:30

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق. كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس !!! ماسبب ذالك اذا

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس ماسبب ذالك اذا

1

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس ماسبب ذالك اذا
لا بد من التأكد من نسبة الهيموغلوبين والوظيفة الدرقية
0
2015-08-29 11:18:33
see-answer-arrow

2015-04-18 06:59:03

صباح الخير د . ما سبب ضيق التنفس وسرعة نبضات القلب وبطئها حين اخر اثناء النوم حيث قد تم الكشف سابقا بالسماعة من قبل الطبيب وقال لي سليم النفس

صباح ال د ما سبب ضيق التنفس وسرعة نبضات القلب وبطئها حين اخر اثناء النوم حيث قد تم الكشف سابقا بالسماعة من قبل الطبيب وقال لي سليم النفس

1

صباح ال د ما سبب ضيق التنفس وسرعة نبضات القلب وبطئها حين اخر اثناء النوم حيث قد تم الكشف سابقا بالسماعة من قبل الطبيب وقال لي سليم النفس
تحتاجين اجراء تخطيط قلب كهربائي عادي و تخطيط قلب جوال (هولتر ) لمراقبة نظم القلب
0
2015-04-19 01:56:40
see-answer-arrow

2014-12-26 12:46:46

السلام عليكم اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان وضيق في التنفس احيانا فهل استمر ام ارجع الى التنورمين

اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان وضيق في التنفس احيانا فهل استمر ام ارجع الى التنورمين

6

اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان...
لا نعرف السبب الذي من أجله قام طبيبك بإيقاف التنورمين، فلا ننصح بالعودة إليه دون التأكد من السبب، والأفضل أن تعود لطبيبك لتعديل جرعة الدواء أو تغيره فهناك خيرات دوائية كثيرة
0
2014-12-26 18:39:30
see-answer-arrow

2014-10-30 19:49:59

كنت أخذ دواء انديرال 20 ملغ للخفقان والآن ذهب الخفقان وبدأت بخفض الجرعة إلى 10 ملغ لإيقاف الدواء ولكنني أشعر به شديد وخفقان في القلب عند أي مجهود هل هذا طبيعي لي يومين

كنت اخذ دواء انديرال ملغ للخفقان والآن ذهب الخفقان وبدات بخفض الجرعة الى ملغ لايقاف الدواء ولكنني اشعر به شديد وخفقان في القلب عند اي مجهود هل طبيعي لي يومين

1

كنت اخذ دواء انديرال ملغ للخفقان والآن ذهب الخفقان وبدات بخفض الجرعة الى ملغ لايقاف الدواء ولكنني اشعر به شديد وخفقان في القلب عند اي مجهود هل طبيعي ل...
لا داع للقلق ولكن لا بد من عمل تخطيط وإيكو لتحديد نو التسارع وسببه
0
2014-11-02 10:40:00
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة