انا اعاني من ارتخاء بالصمام المترالى ويسببب الي خفقان وكتب الطبيب لي ك

السلام عليكم انا اعاني من ارتخاء بالصمام المترالى ويسببب الي خفقان وكتب الطبيب لي كون كورد و احد وربع بس الى متى ممكن استخدمه وهل يسبب اي ضرر مع طول الاستخدام مع ان فبه طبيب قال مافيه حاجه لاستخدامه

2011-10-22
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق ويمكنك استخدامه ما دام لديك خفقانات مزعجة بغض النظر عن الفترة الزمنية وإذا بعد فترة أو مع التقدم بالعمر قلت أو تلاشت الخفقانات فإن طبيك سيقلل لك الجرعة أو سيوقفه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
لا داعي للقلق ويمكنك استخدامه ما دام لديك خفقانات مزعجة بغض النظر عن الفترة الزمنية وإذا بعد فترة أو مع التقدم بالعمر قلت أو تلاشت الخفقانات فإن طبيك سيقلل لك الجرعة أو سيوقفه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics