امي لديهاارتفاع ضغط الدم وكانت تاخذ علاج له لمده عشرسنين وكان الضغط منتضم عليه ولكن الطبيب غير لهاالعلاج ومن ذاك اليوم اصبح لديها خفقان بالقلب ولم يناسبهاعلاج اخرماذا تفعل ؟؟

2016-08-20
1 إجابة السؤال 2019-06-25
انصح بمراجعة الطبيب و مناقشة الخطة العلاجية مرة اخرى و ممكن ان ترجع للدواء الأصلي اذا كان مسيطر على الضغط بدون أعراض جانبية 0 2016-08-21 09:00:57
الدكتور عمرو الكرمي
الدكتور عمرو الكرمي
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 194 تقييم
انصح بمراجعة الطبيب و مناقشة الخطة العلاجية مرة اخرى و ممكن ان ترجع للدواء الأصلي اذا كان مسيطر على الضغط بدون أعراض جانبية

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-26 21:09:40

والدتي عمرها ٤٧ وزنها ١٠٧ ، تعاني من خفقان القلب وتسارع، واهتزاز بكافه اجزاء الجسم وتخدير ايضاً،وعدم استقرار سكر والضغط لديها وحراره بلراس دائماً ، وتاخذ علاجات القلب وسكري .

والدتي عمرها ٤٧ وزنها ١٠٧ تعاني من خفقان القلب وتسارع واهتزاز بكافه اجزاء الجسم وتخدير ايضا وعدم استقرار سكر والضغط لديها وحراره بلراس دائما وتاخذ علاجات القلب وسكري

1

والدتي عمرها ٤٧ وزنها ١٠٧ تعاني من خفقان القلب وتسارع واهتزاز بكافه اجزاء الجسم وتخدير ايضا وعدم استقرار سكر والضغط لديها وحراره بلراس دائما وتاخذ علا...
اسباب ذلك كثيرة ومنها السمنة وعدم ضبط علاجها وفقا لما لديها من امراض وينبغي معاودة طبيبها لضبط الجرع العلاجية والحمية وفقا لكل ذلك
0
2020-07-27 15:26:48
see-answer-arrow

2020-05-04 23:06:06

لدي ارتفاع ضغط الدم اتناول العلاج المرفق لكن لدي زيادة بضربات القلب تصل الى ٩٥ في بعض الاحيان هل يمكن ان اتناول علاج nebivolol 5mg مع علاج الضغط الحالي علما اني سابقا كنت اتناول هذا العلاج وكانت ضربات القلب بالمعدل الطبيعي وتم تغييره من قبل الطبيب المختص الى العلاج المرفق بسبب ارتفاع الضغط .

لدي ارتفاع ضغط الدم اتناول العلاج المرفق لكن لدي زيادة بضربات القلب تصل الى ٩٥ في بعض الاحيان ان اتناول علاج nebivolol mg مع علاج الضغط الحالي علما اني سابقا كنت اتناول العلاج وكانت ضربات القلب بالمعدل الطبيعي وتم تغييره من قبل الطبيب المختص الى العلاج المرفق بسبب ارتفاع الضغط

1

لدي ارتفاع ضغط الدم اتناول العلاج المرفق لكن لدي زيادة بضربات القلب تصل الى ٩٥ في بعض الاحيان ان اتناول علاج nebivolol mg مع علاج الضغط الحالي علما ان...

في اختتيار علاج الصغط يتم اختيار الدواء المناسب لكل مريض وحسب الامراض الاخري مثلا السكر فلو كان nebevelol طالع الضغط فلما تغيره لانه الافضل للنبض

0
2020-05-05 14:40:16
see-answer-arrow

2018-06-10 21:01:47

امي جاها وجع بقلبها وذياده ضربات استمرت معاها10دقايق امي لديهاارتفاع ضغط الدم تبلغ٤٨عاماولديها ضعف بسيط في عضله القلب تستعمل اميلو٥لضغط الدم وتستعل كارديكس لعلاج الضربات افيدوني

امي جاها وجع بقلبها وذياده ضربات استمرت معاهادقايق امي لديهاارتفاع ضغط الدم تبلغ٤٨عاما ها ضعف بسيط في عضله القلب تستعمل اميلو٥لضغط الدم وتستعل كارديكس لعلاج الضربات افيدوني

1

امي جاها وجع بقلبها وذياده ضربات استمرت معاهادقايق امي لديهاارتفاع ضغط الدم تبلغ٤٨عاما ها ضعف بسيط في عضله القلب تستعمل اميلو٥لضغط الدم وتستعل كارديكس...
اذا تعاني من الام بالصدر وضعف بعضلة القلب الافضل اجراء قسطرة شرايين القلب
0
2018-06-13 01:35:51
see-answer-arrow

2018-01-28 18:03:36

تسارع نلضات القلب اثناء الدورة الشهرية و هرمون tsh كان 6 بعدا اخذ لوفتيروكس 50mg اصبح 9 مع تسارع دقات القلب غير منتضم وانخفاض في ضغط الدم خاصة اثناء الدورة

تسارع نلضات القلب اثناء الدورة الشهرية و هرمون tsh كان بعدا اخذ لوفتيروكس mg اصبح مع تسارع دقات القلب غير منتضم وانخفاض في ضغط الدم خاصة اثناء الدورة

1

تسارع نلضات القلب اثناء الدورة الشهرية و هرمون tsh كان بعدا اخذ لوفتيروكس mg اصبح مع تسارع دقات القلب غير منتضم وانخفاض في ضغط الدم خاصة اثناء الدورة
لا داعي للقلق فكثيرا ما يحدث ذلك في الفترة المحيطة بالدورة الشهرية
0
2018-01-31 20:33:34
see-answer-arrow

2018-01-16 07:56:05

اعاني من عدم استقرار في ضغط الدم استشرت طبيب فأخبرني ان لدي كهرباء في القلب واعطاني علاج concor AMهل هذا هوالعلاج المناسب؟؟

اعاني من عدم استقرار في ضغط الدم استشرت طبيب فاخبرني ان لدي كهرباء في القلب واعطاني علاج concor AMهل هوالعلاج المناسب

1

اعاني من عدم استقرار في ضغط الدم استشرت طبيب فاخبرني ان لدي كهرباء في القلب واعطاني علاج concor AMهل هوالعلاج المناسب
العلاج يكون وفقا للتشخيص الدقيق للحالة، وكونه وصف لك هذا الدواء فهذا يعني ان حدد نوع الاضراب الكهربي الذي لديك وهذا هو علاجه
0
2018-01-16 18:35:49
see-answer-arrow

2016-12-25 22:12:29

امي عمرها 58 سنة،تعاني من عدم انتظام ضربات القلب،كانت تاخذ حبة ضغط كل يوم ولكن الطبيب فجأه وقفه لانو صار لها انخفاض في الطغط مما سبب دوخه سؤالي هل توقيف حبة الضغط للابد ولا؟

امي عمرها تعاني من عدم انتظام ضربات القلب كانت تاخذ حبة ضغط كل يوم ولكن الطبيب فجاه وقفه لانو صار لها انخفاض في الطغط مما سبب دوخه هل توقيف حبة الضغط للابد ولا

1

امي عمرها تعاني من عدم انتظام ضربات القلب كانت تاخذ حبة ضغط كل يوم ولكن الطبيب فجاه وقفه لانو صار لها انخفاض في الطغط مما سبب دوخه هل توقيف حبة الضغط...
هذا يعتمد على مستويات الضغط الحالية المرصودة طبيا ، وينبغي التحقق من خصائص الدوخة وسببها
0
2016-12-29 09:57:36
see-answer-arrow

2016-10-22 21:54:34

اعاني من ارتفاع ضغط الدم ولديه تضخم في القلب اتناول دواء لكن ضغط الدم مرتفع واصبح استيقظ من النوم بسبب ارتفاع ضغط الدم . ما الحل ؟

اعاني من ارتفاع ضغط الدم ه تضخم في القلب اتناول دواء لكن ضغط الدم مرتفع واصبح استيقظ من النوم بسبب ارتفاع ضغط الدم ما الحل

1

اعاني من ارتفاع ضغط الدم ه تضخم في القلب اتناول دواء لكن ضغط الدم مرتفع واصبح استيقظ من النوم بسبب ارتفاع ضغط الدم ما الحل
لا داعي للقلق، لكن ينبغي التحقق من قيمة الضغط أولا وضبط مستواه بشكل دائم مع تكملة الفحوصات لاستكمال التشخيص خاصة تحديد درجة تقدمه وحالة باقي الأعضاء البنيوية والوظيفية خاصة الكلى والكبد.
0
2016-10-26 13:46:20
see-answer-arrow

2016-03-31 21:02:14

السلام عليكم اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد

اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد

1

اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد
لا داعي للقلق ولكن لا يمكن معرفة ذلك بدون فحص طبي سريري وقياس الضغط أولا من قبل كادر طبي
0
2016-04-05 15:53:46
see-answer-arrow

2015-08-20 12:27:23

لدي ارتفاع في صغط الدم 16 ونصف على 10 واصبح عندي ضيق تنفس وتسارع بضربات القلب لمدة يومين هل يوجد خطر

لدي ارتفاع في صغط الدم ونصف على واصبح عندي ضيق تنفس وتسارع بضربات القلب لمدة يومين هل يوجد خطر

1

لدي ارتفاع في صغط الدم ونصف على واصبح عندي ضيق تنفس وتسارع بضربات القلب لمدة يومين هل يوجد خطر
لا داعي للقلق لكن من الضروري السيطرة على الضغط واستكمال خطوات التشخيص لتحديد دلرجة تقدمه وسببه إن أمكن
0
2015-08-22 09:53:27
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة