اعاني من سرعة ضربات القلب لوجود نسبة من ارتجاع صمام الاورطى درجة ثانية مما يؤدى الى ضغط دم 130 او 140 على 80 او 70 بصفة مستمرة فبعد الكشف وعمل تحاليل واشاعات تناولت 2 شهر كونكور5 وبدأت المعاناه من ضعف الانتصاب وتم تغيير الدواء الى نورفاسك لمدة شهر وعانية من قلق وتوتر ثم اندرال 10 ثم توقف لفترة 6 شهور عم كل حاجة ثم عانيت مرة اخرى من سرعة ضربات القلب فاخذت تريتاس 2.5 صباح ومساء+كارفيد 6.25 لمدة سنة ثم تناولت الان بيتاكور 80 صباحا ومساء+دجوماتيل لتهدئة المعدة ثم توقفت عن الدوجماتيل لمعرفتى انه يسبب العجز الجنسي فاتناول فقط الان بيتاكور 80 صباحا ومساء ومازلت اعانى من ضعف الانتصاب وعدم الشعور بالرغبة الجنسية بالرغم انى رياضي علما بانى اخذ مكملات غذئية لمعالج الضعف الجنسي ولكن لا تحسن منذ شهرين ما الحل لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة قذف وسرعة ضربات القلب؟؟؟ 38 سنة

icon 22 فبراير 2014
icon 6636
اعاني من سرعة ضربات القلب لوجود نسبة من ارتجاع صمام الاورطى درجة ثانية مما يؤدى الى ضغط دم 130 او 140 على 80 او 70 بصفة مستمرة فبعد الكشف وعمل تحاليل واشاعات تناولت 2 شهر كونكور5 وبدأت المعاناه من ضعف الانتصاب وتم تغيير الدواء الى نورفاسك لمدة شهر وعانية من قلق وتوتر ثم اندرال 10 ثم توقف لفترة 6 شهور عم كل حاجة ثم عانيت مرة اخرى من سرعة ضربات القلب فاخذت تريتاس 2.5 صباح ومساء+كارفيد 6.25 لمدة سنة ثم تناولت الان بيتاكور 80 صباحا ومساء+دجوماتيل لتهدئة المعدة ثم توقفت عن الدوجماتيل لمعرفتى انه يسبب العجز الجنسي فاتناول فقط الان بيتاكور 80 صباحا ومساء ومازلت اعانى من ضعف الانتصاب وعدم الشعور بالرغبة الجنسية بالرغم انى رياضي علما بانى اخذ مكملات غذئية لمعالج الضعف الجنسي ولكن لا تحسن منذ شهرين ما الحل لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة قذف وسرعة ضربات القلب؟؟؟ 38 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بشكل عام اءوية القلب تسبب ضعف الشهوة الجنسية، راجع اختصاصي أمراض قلبية لتغيير الأدوية ما أمكن!!! 1 2014-02-24 07:21:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بشكل عام اءوية القلب تسبب ضعف الشهوة الجنسية، راجع اختصاصي أمراض قلبية لتغيير الأدوية ما أمكن!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة 29

في أمراض القلب و الشرايين

زوجتي تعاني زيادة ضربات القلب تصل الى ١٧٠ ضربة في الدقيقة وكانت تأخذ دواء indral 10mg لمدة ٤ سنوات عند...

هذا الأعراض التى ذكرت هي الأعراض الجانبية ل cardex .. ويشترط عند توقف العلاج لهذا الدواء لابد أن يتم ذلك تدريجياً وخصوصاً والأهم بعد مراجعة الطبيب المعالج وسماع وتنفيذ التعليمات التي تتلقاها من الطبيب المعالج بحذافيرها .. ارجو الحذر في اتخاذ اَي قرار والمهم مراجعة الطبيب المعالج .. اتمنى لها الشفاء العاجل

سؤال من ذكر سنة 44

في أمراض القلب و الشرايين

ا لسلام عليكم ورحمة الله انا. الضغط عندى من سنة وهو. ١٤٠/٩ وبعدين بعد توترات نفسية وعصبية اصبح. ١٤٠/١٠٠ فوصف...

لكل مريض داء يناسبه أكثر من غيره والعلاج الأنسب هو الذي يوفر استجابة أفضل بتأثير جانبي أقل وهذا يغتلف بين مريض وآخر لأن العلاج يوجة للحالة المرضية وليس للمريض, فلكل حالة ارتفاع للضغط علاج يتناسب أكثر مع ما هو مع حالة أخر بنفس الارتفاع, كون الأجسام واستجابتها تختلف بين شخص وآخر , وننصحك أن تستمر على دوائك وترصد أي ملاحطة ثم تنقلها لطبيبك لتقييم الاستجابة ومن ثم تعديل الدرعة أو تغيير الدواء

سؤال من أنثى سنة 33

في أمراض القلب و الشرايين

وادت بعملية قيصرية قبل شهران وبعدها بشهر ونصف اكتشف لدي ضربات هاجرة وقلبي في الجهاز يقرأ ٥٥ احيانا ٦٢ الدكتور...

لا داعي للقلق، فقد تكون بسبب فقر دم او التهاب ليس أكثر ومن خلال الفحص الطبي السريري يمكن التحقق والايكو والهولتر يساعدان في استبعاد اي سبب آخر ومن معرفة النوع والسبب بدقة أكثر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً