أعاني من خفقان بالقلب خاصة عند النوم ، ويكون في صورة ضربة توءرقني وتصل الى رقبتي ، أتناول كونكور ٢.٥ منذ ١٠ ايام بسبب زيادة الضغط عندي الى ١٥٠ / ٩٠، قمت بعمل رسم قلب وتحاليل دم وغدة درقية وكلها سليمة

2014-03-07
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق, لكن ينبغي تعديل جرعة الكونكور أو تغيره من قبل الطبيب المعالج للحصول على استجابة أفضل وتأثيرات جانبية أقل 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-03-07
لا داعي للقلق, لكن ينبغي تعديل جرعة الكونكور أو تغيره من قبل الطبيب المعالج للحصول على استجابة أفضل وتأثيرات جانبية أقل

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics