اعاني من تهدل الصمام الايسر للقلب وعملت تحليل الغدة الدرقية وظهر زيادة

اعاني من تهدل الصمام الايسر للقلب وعملت تحليل الغدة الدرقية وظهر زيادة
icon 30 يناير 2013
icon 821
السلام عليكم اعاني من تهدل الصمام الأيسر للقلب وعملت تحليل الغدة الدرقية وظهر زيادة الثيروكسين T4 الى 24 واستعمل دواء بيتالوك زوك 100 ملغرام لتنظيم ضربات القلب وانا بأنتظار فحص الايكو وطبيب الغدد لأن الموعد بعيد هل يمكن ان اغير من نظامي الغذائي للمحافظة على وضع الجسم وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للنظام الغذائي بذلك والمتابعة العلاجية هي المهمة 1 2013-01-31 11:56:43
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
لا علاقة للنظام الغذائي بذلك والمتابعة العلاجية هي المهمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

اعاني من ضربات هاجرة في القلب وخفقان وعملت ايكو فضهر عندي تهدل بالصمام ونسبة ال اي اف 72 % اعطاني...

التهدل بحد ذاته لا يُشكل أي مُشكلة، أما الاندرال فينبغي الاستمرار عليه ما دام هناك خفقان وليس بالضرورة مدى الحياة فبعد سنة تقيريباً يُعاد تقييم العلاج واا سمحت ظروف المريض قد يكون بالامكان تخفيفه أو اقافه

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم انا عملت عملية فتح قلب بالهند لتضخم القلب بالاظافة الى وضع جهاز محفز للقلب تحت الجلد وعلاجي فقط...

انخفاض الضغط من الدواء وارد ولكن ايضا ممكن بسبب ضعف عضلة القلب تحتاج الى تقييم سريري من طبيب القلب مع تقييم الأعراض اذا وجدت و تعديل الجرعة ادا استدعى الامر

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

ماسبب الشعور بخفقان القلب وزيادة دقاته وخاصة بعد الجهد او صعود درج مع العلم ان عمري 30 سنة ووزني 115كغ...

نعم ينبغي الاستمرار على الدواء, والعمل على تخفيض وزنك للوصول به إلى الوزن المثالي وممارسة الرياضة بشكل يومي لاستعادة لياقتك البدنية ومن ثم ستتختفي هذه الأعراض

سؤال من أنثى سنة 37

في أمراض القلب و الشرايين

لدي تسارع في دقات القلب بسبب زياده هرمون الغده الدرقيه واستخدم علاج للغده ووصف لي الدكتور حبوب انديكاردين مرتين لتنظيم...

لا، ليس بالضرورة فلكل مريض استجابة خاصة، والمتابعة الطبية الدورية ترصد اي استجابة غير مقبولة وتتيح للطبيب تعديل الجرعة عند الضرورة

سؤال من أنثى سنة 33

في أمراض القلب و الشرايين

وادت بعملية قيصرية قبل شهران وبعدها بشهر ونصف اكتشف لدي ضربات هاجرة وقلبي في الجهاز يقرأ ٥٥ احيانا ٦٢ الدكتور...

لا داعي للقلق، فقد تكون بسبب فقر دم او التهاب ليس أكثر ومن خلال الفحص الطبي السريري يمكن التحقق والايكو والهولتر يساعدان في استبعاد اي سبب آخر ومن معرفة النوع والسبب بدقة أكثر

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

منذ عام 2003 اصبت بجلطه قلبيه وبعد القسطره التشخيصيه والعلاجييه تبين وجود ضيق للشريانين التاجي الرئيسي للقلب بنسبة 90%و65% وشريان...

لا داعي للقلق لقد تجاوزت ما هو أخطر، ولكن المطلوب منك الآن الإلتزام بالدواء والمحافظة على وزنك الذي اشرت إليه أو دون ذلك مع الحرص على مزاولة النشاط الرياضي بشكل دوري ولا بأس أن يكون منسجماً مع هوايتك وبما يتفق مع ارشادات طبيبك حيث تتمكن من تجنب العوامل التي أدت إلى الإنسداد الأول الذي حدث في الماضي، ومن المهم أيضاً أن تتجنب التدخين أو الأماكن التي يوجد فيها مدخنين، أو تلوث مشابه، وعليك بالتقيد التام بالحمية الغذائية خاصة فيما يتعلق بالدهون، مع متابعة مستوياتها في الدم وعلاج أي افراط يحدث فيها وذلك من خلال زياراتك الدورية لطيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً