اعانى من ضربات قوية فى القلب وممكن ان تستمر لعدة ايام واحس ان قلبى يرف احيانا وخفقان واعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى مع ارتجاع طفيف فهل هذا هو سبب هذه الضربات ؟

2013-12-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا داعي للقلق نعم في كثير من الأحيان يترافق خفقان مع تهدل الصمام الميترالي وإذا كان مزعجاً مكن لطبيبك أن يصف لك علاج دوائي بسيط للسيطرة عليه 3 2013-12-30 15:01:52
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا داعي للقلق نعم في كثير من الأحيان يترافق خفقان مع تهدل الصمام الميترالي وإذا كان مزعجاً مكن لطبيبك أن يصف لك علاج دوائي بسيط للسيطرة عليه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة