ظهور صديد ودم ف لثتي ما سببب ذلك

icon 25 يونيو 2015
icon 532
ظهور صديد ودم ف لثتي ما سببب ذلك

إجابات الأطباء على السؤال (2)

تنظيف الاسنان جيدا والتركيز عاللثه واستخدام خيط الاسنان واذا كان هناك تكلسات متجمعه عالاسنان راجع طبيب الاسنان لتنظيف الاسنان 0 2015-06-26 00:14:12
الدكتور محمود ياسين
الدكتور محمود ياسين
طب اسنان
تنظيف الاسنان جيدا والتركيز عاللثه واستخدام خيط الاسنان واذا كان هناك تكلسات متجمعه عالاسنان راجع طبيب الاسنان لتنظيف الاسنان
عدم استعمال خيط الاسنان واعواد الاسنان وكذالك الفرشاة الخاصة بمابين الاسنان استعمليها و ستعالجين باذن الله 1 2015-06-25 20:57:58
الدكتور علي جميل عبدالله
الدكتور علي جميل عبدالله
طب اسنان
عدم استعمال خيط الاسنان واعواد الاسنان وكذالك الفرشاة الخاصة بمابين الاسنان استعمليها و ستعالجين باذن الله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

تظهر لدي نوع من انواع الحبوب او الدمامل داخل فمي ليس لها مقدمه وتحتوي علي سائل مثل الصديد جلبت لها عده مراهم ولم ياتي باي

في حال عدم نجاح أي من الأدوية الموضعية التي تباع بدون وصفة طبية يجب أن يتم تقييم الحالة من قبل الطبيب المختص لتحديد التشخيص الدقيق والعلاج المناسب، حيث قد تعود لأحد الأسباب التالية:

ينصح بتجربة الطرق التالية حتى يحين موعد الطبيب المختص:

  • تجنب تناول الأطعمة الحارة، والمالحة، والحمضيات، والأطعمة الغنية بالسكر.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • الغرغرة بالماء والملح.
  • محاولة تناول مكعب من الثلج.
  • تجنب الضغط على التقرحات أو محاولة إزالتها.
  • تطبيق معجون مصنوع من الماء وبيكربونات الصودا.
  • استخدام محلول يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين.
  • تنظيف الأسنان باستخدام فرشاة ناعمة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

اصبت بالجفاف ف شفتي السفليه وحاولت نبش القشور وعند استياقظي من النوم تفاجاات بوم وصديد داخل الشفه مالحل

سبب الدم والقيح , هو التهاب ثانوي حدث في مخاطية الشفة بعد ان قمت بقشر الجلد عنها , ينصح بعدم تقشير الشفة واستخدام المراهم المرطبة ومضادات الالتهاب وجفاف الشفة سيزول بزوال التهابها

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

طبقه بيضاء بآخر اللسان مائله للصفار هل بسبب التهاب الحلق والصديد للعلم اخذت مضاد حيوي لمده ٧ ايام وبعدها لاحضت الصفار واحس بحرقه خفيفه على

اوقف العلاج , او استبدله باخر , وراقب مكان الطبقة , من الاثار الجانبية لبعض الصادات الحيوية حدوث التهاب فطري وهو ليس خطيرا

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

اعاني من التهاب شديد في الوزتين وصديد وبلغم لا استطيع التخلص منه وفي بعض الاحيان خروج دم فهل يوجد علاج لهذه الحالة وشكرآ

ان التهاب اللوزتين يكون اما سببه بكتيريا او سببه فيروسى لذا يجب معرفة سبب الالتهاب اى المسبب بواسطة مسحه تؤخذمن فوق اللوزتين وتحلل فى المختبر الطبى وعلى ضوء ذلك يتم تحديد نوع المضاد الحيوي الذى يجب ان تاخذيه حتى الشفاء التام لذا ننصح بمراجعة طبيب الانف والذن والحنجره فى اسرع وقت

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً