استخدم حبوب skin hair nails ايام واحس بجفاف في الفم ومرارة في الشفاه و

استخدم حبوب skin hair nails ايام واحس بجفاف في الفم ومرارة في الشفاه و
icon 30 يوليو 2016
icon 744
سلام عليكم.. استخدم حبوب skin. hair & nails منذ 5 ايام واحس بجفاف في الفم ومرارة في الشفاه وحول الفم بالاضافة الى دخول الحمام المتكرر، هل هذا طبيعي؟ وما الاعراض الجانبية ايضا.. وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرجى التأكد من الطبيب الذي وصف الدواء ... ما هي اعراض الدواء الجانبية ؟ واذا كان هناك دواء بديل يمكن استخدامه .. 0 2016-08-01 14:59:19
الدكتور محمد شحروج
الدكتور محمد شحروج
طب اسنان
يرجى التأكد من الطبيب الذي وصف الدواء ... ما هي اعراض الدواء الجانبية ؟ واذا كان هناك دواء بديل يمكن استخدامه ..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الفم

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الفم

السلام عليكم دكتور انا اعاني من تقرحات في سقف الفم واصفرار في سطح اللسان صارلي اكثر من 10 ايام فما...

وعليكم السلام ... بالنسبة للتقرحات اسبابها عدة وهي من الاكل الحار والبكتريا نتيجة إلتهابات بالجيوب الأنفية وقد تكون الفيروسات وكذلك نتيجة ارتفاح حرارة الجسم... الخ فعليك مراجعة طبيب الأسنان إذا استمرت أكثر من اسبوعين فالعلاج يعتمد على تحديد السبب وأما بالنسبة لإصفرار اللسان أسبابه كذلك عدة ومنها التدخين وصبغات الطعام وجفاف الفم أو التنفس من الفم والأكثر شيوعا هو انتاج البكتريا لهذه الصبغات عندما يتضخم اللسان ويوجد كذلك اسباب أخرى عليك مراجعة طبيب الأسنان لفحصك. والله أعلم

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الفم

السلام عليكم لوسمحت انا لدي انتفاخ تحت اللسان جهة اليسار ولدي حبوب مدببة في الفم تولمني عند لمسها ولقد ذهبت...

وعليكم السلام ان وجود انتفاخ تحت اللسان ليس بالامر العادى لذا يجب معرفة السبب والاستعانه بصور وتخاليل للتاكد من التشخيص السليم ليتم بعدها العلاج اللازم ومن المتوقع ان تكون الاسباب كما يلى : وجود سن ملتهب وجود مشكله فى الغدد اللغابيه التى تقع تحت اللسان واسباب اخرى يتم كشفها كما ذكرت سابقا

سؤال من ذكر سنة 38

في أمراض الفم

السلام عليكم تضهر دائما لدي بثور في الفم وخاصتاً في الشفه السفلى من الداخل وتضايقني عند الأكل بحيث اني اشعر...

هذه تسمى ( القلاع) aphut السبب غالبا التوتر النفسي حيث تظهر عند الطلاب وقت الامتحانات خلال الدورة الشهرية لدى النساء وقد يكون سببها أيضا اضطرابات هضمية العلاج مرهم كينالوج (triamcinolone in orapeast )

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً