اريد الحل الامثل لمشكلة رائحة الفم خاصة في الصباح اااااااا

اريد الحل الامثل لمشكلة رائحة الفم خاصة في الصباح اااااااا
icon 20 أكتوبر 2015
icon 419
السلام عليكم اريد الحل الأمثل لمشكلة رائحة الفم خاصة في الصباح شكرااااااااا ....

إجابات الأطباء على السؤال (2)

ينبغي اولا تحديد الاسباب فالأسباب تنقسم الى1:يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة). 4 2015-10-20 21:57:18
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
طب اسنان/اطفال
ينبغي اولا تحديد الاسباب فالأسباب تنقسم الى1:يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
يجب تنظيف الاسنان جيدا بالفرشاة والمعجون واستعمال الغسول الفموي وزيارة الطبيب لتقليح الاسنان وعلاج النخور واللثه. وعلاج اي امراض باطنيه ان وجدت. 1 2015-10-20 21:20:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب تنظيف الاسنان جيدا بالفرشاة والمعجون واستعمال الغسول الفموي وزيارة الطبيب لتقليح الاسنان وعلاج النخور واللثه. وعلاج اي امراض باطنيه ان وجدت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض الفم

اعاني من رائحة الفم ما الحل

ينبغي أولاً تحديد الأسباب فالأسباب تنقسم الى1: يتعلق بالبيئة الفمويّة مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

يا دكاترة انا اعاني من رائحة في فمي ودلك ناتج عن بكتيريا في فمي والرائحة تزعجني كثيرا خاصتا في الصباح كم

بعد تنظيف الاسنان بشكل جيد عند طبيب الاسنان و عنايتك اليوميه بنظافتها سوف تزول الرائحة الكريهه كليا. و استعمال الغسول الفموي و التنظيف بالفرشاة والمعجون بعد تناول الطعام او على الاقل مرتين يوميا.

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

صديقتى دائما رائحه فمها كريهه جدا ومهما استخدمت غسول او فرشت اسنانها تظل الرائحه دائمه ما الحل

اسباب رائحه الفم الكريهة اسباب موضعيه و أسباب أخرى من اﻻسباب الموضعية ترسبات اﻻسنان و التهاب اللثه و تسوسات اﻻسنان لذلك يجب عليك مراجعه طبيب اﻻسنان للكشف و العﻻج المناسب حسب الحاله و تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة و المعجون حسب توجيهات طبيبك المعالج و اﻻستشاره في حال وجود أي اسباب اخرى و سﻻمتك

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً