خمول في الغدة الدرقية وتمت المعالجة باستخدام حبة يومياً وعادت الى وضعها الطبيعي ولله الحمد . فهل يمكن تخفيف الجرعة حيث أوصى الطبيب بالاستمرار على العلاج على طول؟ حفظكم الله
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية