هل مقدار جرعة الحبوب للدرقية يسبب الاحساس بوجود الطعام بالبلعوم وخصوصا بعد الاكل مع العلم اني استخدم التروكسين 50 م غ مع العلم اخر تحليل كانt4 81,94 tsh 2,55

أمراض الغدد الصماء
أنثى 27 March 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1300
هل مقدار جرعة الحبوب للدرقية يسبب الاحساس بوجود الطعام بالبلعوم وخصوصا بعد الاكل مع العلم اني استخدم التروكسين 50 م غ مع العلم اخر تحليل كانt4 81,94 tsh 2,55

اجابات الاطباء

لا علاقة بين جرعة الثيروكسين والإحساس بالطعام بالبلعوم . القيمة الطبيعية للهرمون تي.أس.أتشتتراوح من 0.3-3.04mlu/L فهي عندك طبيعية. أما القيمة... اقرأ المزيد
لا علاقة بين جرعة الثيروكسين والإحساس بالطعام بالبلعوم . القيمة الطبيعية للهرمون تي.أس.أتشتتراوح من 0.3-3.04mlu/L فهي عندك طبيعية. أما القيمة الطبيعية لهرمون الثيروكسين(تي4) فهي 4.6-12ug/dl فيرجى التأكد من قيمته في التحليل عندك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية