عندي قصور في الغدة النخامية وأثرت على هرمون التستسترون والأن أصبحت استعمل إبر التستسترون ٢٥٠مل كل ثلاثة اسابيع ومفعول الإبرة لا يتجاوز ستة أيام و أحياناً أقل فما هو الحل وهل يوجد حل نهائي لهذه المشكلة لأنها أثرت على علاقتي الجنسية مع زوجتي سلباً

أمراض الغدد الصماء
ذكر 20 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1904
عندي قصور في الغدة النخامية وأثرت على هرمون التستسترون والأن أصبحت استعمل إبر التستسترون ٢٥٠مل كل ثلاثة اسابيع ومفعول الإبرة لا يتجاوز ستة أيام و أحياناً أقل فما هو الحل وهل يوجد حل نهائي لهذه المشكلة لأنها أثرت على علاقتي الجنسية مع زوجتي سلباً

اجابات الاطباء

الدكتور يزن علي خليف
24 September 2014 الغدد الصماء
الحل النهائي يعتمد اصلا على سبب المشكلة ويمكن اخذ ابرة التوستيرون كل اسبوعين ولكن يجب ان يكون ذلك تحت اشراف... اقرأ المزيد
الحل النهائي يعتمد اصلا على سبب المشكلة ويمكن اخذ ابرة التوستيرون كل اسبوعين ولكن يجب ان يكون ذلك تحت اشراف الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية