عندي قصور بالغده الدرقيه واخذ علاج فنتيجة العلاج صار عندي خفقان وارق ه

أمراض الغدد الصماء
أنثى 19 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1085
السلام عليكم عندي قصور بالغده الدرقيه واخذ علاج فنتيجة العلاج صار عندي خفقان وارق هل ممكن استخدم ادريالين وفاليوم

اجابات الاطباء

الدكتور محب جميل جندي
19 October 2015 باطنية
الخفقان والأرق هما عرضان لنشاط وليس لقصور الغدة مما يعني انك تتعاطى جرعة من الثيروكسين أكبر من تلك اللازمة لتعويض... اقرأ المزيد
الخفقان والأرق هما عرضان لنشاط وليس لقصور الغدة مما يعني انك تتعاطى جرعة من الثيروكسين أكبر من تلك اللازمة لتعويض القصور أنصحك باعادة التحليل وضبط الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية