بعد اجراء التحليل تبين انخفاظ مستوى هورمون الكورتيزول و هورمونACTH ماهو العقار المناسب .لاني احس بالتعب والارهاق الشديد والصداع . هل هو بسبب انخفاط هذه الهورمونات

أمراض الغدد الصماء
أنثى 20 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1048
بعد اجراء التحليل تبين انخفاظ مستوى هورمون الكورتيزول و هورمونACTH ماهو العقار المناسب .لاني احس بالتعب والارهاق الشديد والصداع . هل هو بسبب انخفاط هذه الهورمونات

اجابات الاطباء

د. محمد بشير محمد
20 September 2015 الغدد الصماء
انخفاض الكورتيزول المركزي هو احد امراض الغدد المزمنة ويحتاج لعلاج بالكورتزون مدى الحياة ولكن قبل العلاج هناك فحص تحفيزي للغدة... اقرأ المزيد
انخفاض الكورتيزول المركزي هو احد امراض الغدد المزمنة ويحتاج لعلاج بالكورتزون مدى الحياة ولكن قبل العلاج هناك فحص تحفيزي للغدة القظرية ويعطى العلاج بعدها اذا كانت النتيجة تؤكد التشخيص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية