انا اعاني من مرض يسمى البول التافهة نتيجة عدم استجابة الكلي لهرمون adh

انا شاب ابلغ من العمر29 سنة. اعاني من مرض يسمى البول التافهة. نتيجة عدم استجابة الكلي لهرمون adh وهو هرمون فاسوبريسين. واستعمل دواءminirin. بخاخ الانف، استعملته مدة سنة ولم احصل على نتيجة.هل من دواء اخر،وهل هذا المرض لديه علاج. جزاكم الله الف خير

2014-11-29
1 إجابة السؤال
إذا كان تشخيصك اكيد فالعلاج هو ليس minirin ويجب ان تأخذ علاج بسيط يدعى hydrochlorthiazid 25mg حبة يوميا وممكن رفع الجرعة الى حبتين و لكن تحت إشراف الطبيب 3
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء - 2014-11-29
إذا كان تشخيصك اكيد فالعلاج هو ليس minirin ويجب ان تأخذ علاج بسيط يدعى hydrochlorthiazid 25mg حبة يوميا وممكن رفع الجرعة الى حبتين و لكن تحت إشراف الطبيب

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics