icon 1 إجابة

اعاني من فطور في الوجه هل تنصحوني باستخدام كريم ديرماتين وهل له اعراض

السلام عليكم اعاني من فطور في الوجه هل تنصحوني باستخدام كريم ديرماتين وهل له اعراض جانبية على البشرة وخصوصا الوجه وهل له فاعلية سريعة في معالجة الفطور ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

2014-11-28

إجابات الأطباء على السؤال

يجب تحويل السؤال الى اخصائي الجلدية 0 2014-11-29 22:10:13
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
تاريخ الإجابة: 29 نوفمبر 2014
يجب تحويل السؤال الى اخصائي الجلدية
تاريخ الإجابة: 29 نوفمبر 2014

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,314خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

البشرة والجمال
كريمات لتفتيح البشرة
البشرة والجمال كريمات لتفتيح البشرة 6 يناير 2021
البشرة والجمال
هل إزالة الشعر بالليزر تسبب السرطان؟
البشرة والجمال هل إزالة الشعر بالليزر تسبب السرطان؟ 20 مارس 2020
علاج طبيعي
المعالجة بالاهتزاز
علاج طبيعي المعالجة بالاهتزاز 9 يونيو 2019
الطب البديل
حقيقة العلاج بالأحـجار الكريمة
الطب البديل حقيقة العلاج بالأحـجار الكريمة 26 مارس 2012
الحمل والولادة
تداعيات الحمل على  بشرة الوجه
الحمل والولادة تداعيات الحمل على بشرة الوجه 2 نوفمبر 2011

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.