هل إحمرار العين بعد إستخدام الحاسوب طبيعي

امراض العيون
ذكر 10 August 2012 تم تعديله في 20 June 2021 1474
هل إحمرار العين بعد إستخدام الحاسوب طبيعي

اجابات الاطباء

بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً لا! تحتاج الى تنظيم وقتك إستعمال قطرات مرطبة للعيون اثناء العمل على الحاسوب اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً لا! تحتاج الى تنظيم وقتك إستعمال قطرات مرطبة للعيون اثناء العمل على الحاسوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية