حبوب مائية في العين

امراض العيون
أنثى، 26 سنة 5 December 2022 تم تعديله في 9 December 2022 5027
لاحظت بعد مدة من استخدامي لقطرات المرطبة للعين بعد عملية الليزك ، ظهور حبوب مائية صغيرة عند خط الرموش العلوية والسفلية ، ماسببها ؟ احياناً تسبب حكة في العين استخدم هذه حالياً

الملفات المرفقة:

50321E03-51AE-4655-912B-026E1C0B0136 442F0FA2-42BB-41A7-A27E-16E3835C91C5

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية