عندي طفل اعطيتة قطرة اتروبين Atropine لتوسيع حدقة العين فاصابه حرارة و

امراض العيون
ذكر 15 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6394
السلام عليكم عندي طفل اعطيتة قطرة أتروبين Atropine لتوسيع حدقة العين فأصابه حرارة وحساسية في الجلد بما تنصحوني هل أفق أم أبحث عند دواء أخر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

حسين أبو % كيان 10 October 2022
اخذ طفلي من نفس القطره ابيتروبين وحصلت له حمه وحمرار الوجه وتغير شكله تماما

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
دليل نجاح طفل الأنابيب مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
مستقبل طفل طيف التوحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية