اعاني من القرنية المخروطية واستخدم العدسات الصلبة ويحصل معي احيانن احمرار او التهابات في العين السوال هل استخدام قطرة الكورتيزون مره في الشهر في ضرر

امراض العيون
ذكر 29 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2576
اعاني من القرنية المخروطية واستخدم العدسات الصلبة ويحصل معي احيانن احمرار او التهابات في العين السوال هل استخدام قطرة الكورتيزون مره في الشهر في ضرر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية