اعاني من ارتفاع ضغط العين وعملت عملية ليزر وقل الضغط ولكن ما زلت استخدم القطرات ولكن اعاني من احمرار شديد بالعين بسبب قطرات الضغط هل استخدام قطرة lotemax لتخفيف الاحمرار جيد ؟

2016-06-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن ان تستعمل قطرات ضغط لا تسبب احمرار فهي أفضل من اللوتيماكس 0 2016-06-26 16:40:00
الدكتور محمد صافي
الدكتور محمد صافي
طب عيون
star star star star ic_star 104 تقييم
ممكن ان تستعمل قطرات ضغط لا تسبب احمرار فهي أفضل من اللوتيماكس

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-04-15 11:30:16

السلام عليكمأعاني من ظفر لحمي في عيني اليسار ، وفي الصيف اعاني من حساسية العيون الشديدة حيث ان اعاني من احمرار شديد ودائم في العين. هل من علاج؟علما اني استخدم قطرة Naphcon

اعاني من ظفر لحمي في عيني اليسار وفي الصيف اعاني من حساسية العيون الشديدة حيث ان اعاني من احمرار شديد ودائم في العين هل من علاج علما اني استخدم قطرة Naphcon

2

اعاني من ظفر لحمي في عيني اليسار وفي الصيف اعاني من حساسية العيون الشديدة حيث ان اعاني من احمرار شديد ودائم في العين هل من علاج علما اني استخدم قطرة...
هذه القطرة جيدة ويلزمك عدم حك العين ولبس نظارات شمسية في الخارج والامتناع عن التدخين
0
2018-04-15 16:17:48
see-answer-arrow

2018-04-11 19:38:32

عمري 35 سنة واعاني من ارتفاع ضغط العين تصل الى درجة 40 واستخدم قطرات خافضة بالاضافة الى الزولاميد الذي يسبب لي تنميل في الوجه والراس والاطراف الاربعةساعدوني لتخفيف الاعراض3

واعاني من ارتفاع ضغط العين تصل الى درجة واستخدم قطرات خافضة بالاضافة الى الزولاميد يسبب لي تنميل في الوجه والراس والاطراف الاربعةساعدوني لتخفيف الاعراض

1

واعاني من ارتفاع ضغط العين تصل الى درجة واستخدم قطرات خافضة بالاضافة الى الزولاميد يسبب لي تنميل في الوجه والراس والاطراف الاربعةساعدوني لتخفيف الاعر...
في حالتك الافضل اجراء عملية جراحية لتخفيض الضغط عندها ممكن ان تستغني عن القطرات
0
2018-04-12 21:29:07
see-answer-arrow

2017-05-29 23:17:54

اعاني من القرنية المخروطية واستخدم العدسات الصلبة ويحصل معي احيانن احمرار او التهابات في العين السوال هل استخدام قطرة الكورتيزون مره في الشهر في ضرر

اعاني من القرنية المخروطية واستخدم العدسات الصلبة ويحصل معي احيانن احمرار او التهابات في العين السوال هل استخدام قطرة الكورتيزون مره في الشهر في ضرر

1

اعاني من القرنية المخروطية واستخدم العدسات الصلبة ويحصل معي احيانن احمرار او التهابات في العين السوال هل استخدام قطرة الكورتيزون مره في الشهر في ضرر
اذا كان استعمالها مرة في الشهر فلا ضرر منها
0
2017-06-02 00:27:06
see-answer-arrow

2016-12-21 15:29:16

بعد عمليه زراعه قرنية ادي الي ارتفاع ضغط العين ٣٩ وطلب مني الاخصائي العيون استخدام قطره DUOtravat والان العين المصابه لونها احمر هل هذا طبيعي او اوقف استخدامه.

بعد عمليه زراعه قرنية ادي الي ارتفاع ضغط العين ٣٩ وطلب مني الاخصائي العيون استخدام قطره DUOtravat والان العين المصابه لونها احمر هل طبيعي او اوقف استخدامه

1

بعد عمليه زراعه قرنية ادي الي ارتفاع ضغط العين ٣٩ وطلب مني الاخصائي العيون استخدام قطره DUOtravat والان العين المصابه لونها احمر هل طبيعي او اوقف استخ...
الاحمرار مؤقت وسيزول مع الوقت ،لا توقف القطرة
0
2016-12-21 22:46:49
see-answer-arrow

2015-03-16 20:58:19

السلام عليكم عندي احمرار بالعين مع غباش شديد والم شديد بالعين والراس وارتفاع في ضغط العين والطبيب قال التهاب في قزحية العين ووصفلي قطرات lotemax و indocollyre ولكن لا يوجد تحسن سريع يا ريت تفيدوني

عندي احمرار بالعين مع غباش شديد والم شديد بالعين والراس وارتفاع في ضغط العين والطبيب قال التهاب في قزحية العين ووصفلي قطرات lotemax و indocollyre ولكن لا يوجد تحسن سريع يا ريت تفيدوني

1

عندي احمرار بالعين مع غباش شديد والم شديد بالعين والراس وارتفاع في ضغط العين والطبيب قال التهاب في قزحية العين ووصفلي قطرات lotemax و indocollyre ولك...
عد اليه او ال طبيب اخر
0
2015-03-17 22:47:38
see-answer-arrow

2014-09-29 03:22:58

اجريت عمليه تصحيح النظر اسمها PRK واحيانا عيني خاصه اليسرى تصاب باالتهاب وحكة واحمرار واستخدم لها قطرة توبرادكس هل تنصحوني استمر ب استخدامها ام استخدم قطرة Fml

اجريت عمليه تصحيح النظر اسمها PRK واحيانا عيني خاصه اليسرى تصاب باالتهاب وحكة واحمرار واستخدم لها قطرة توبرادكس هل تنصحوني استمر ب استخدامها ام استخدم قطرة Fml

2

اجريت عمليه تصحيح النظر اسمها PRK واحيانا عيني خاصه اليسرى تصاب باالتهاب وحكة واحمرار واستخدم لها قطرة توبرادكس هل تنصحوني استمر ب استخدامها ام استخدم...
انصحك بمراجعة المختص قبل استعمال اي قطرة وخاصة قطرات الكورتيزون للتاكد من سبب الاعراض وتجنب الاعراض الجانبية لاستعمال الكورتيزون
0
2014-09-30 15:00:27
see-answer-arrow

2014-05-09 01:46:22

ما هو أفضل و أسرع علاج لي احمرار العين الدائم؟ انا اعاني من احمرار دائم في عيني و استخدم قطور للعين للحد من هذا الاحمرار و اريد نوع جيد و سريع لعلاج احمرار العين و يكون مريح للعين . وشكرا

ما هو افضل و اسرع علاج لي احمرار العين الدائم انا اعاني من احمرار دائم في عيني و استخدم قطور للعين للحد من الاحمرار و اريد نوع جيد و سريع لعلاج احمرار العين و يكون مريح للعين و

1

ما هو افضل و اسرع علاج لي احمرار العين الدائم انا اعاني من احمرار دائم في عيني و استخدم قطور للعين للحد من الاحمرار و اريد نوع جيد و سريع لعلاج احمرار...
بسم الله لازم كشف اولا ممكن يكون السبب جفاف عالي لا يمكن ان تستفيدي من دون عمل كشف لذا يتوجب الحضور للعيادة
0
2014-05-10 07:04:45
see-answer-arrow

2013-09-19 09:11:17

هل اجراء علية ليزر للعين لتخفيف ضغط العين مجدي ونافع... أو الأكتفاء بقطرة العين الموصي به... أرجو الأفادة

هل اجراء علية ليزر للعين لتخفيف ضغط العين مجدي ونافع او الاكتفاء بقطرة العين الموصي به الافادة

1

هل اجراء علية ليزر للعين لتخفيف ضغط العين مجدي ونافع او الاكتفاء بقطرة العين الموصي به الافادة
بسم الله الرحمن الرحيم يلجىء الطبيب لاتخاذ اجراء جراحي بعد فشل الادوية بنخفيف ضغط العين للوضع المناسب
0
2013-09-20 04:29:16
see-answer-arrow

2012-12-11 11:52:33

السلام عليكم. اجريت منذ 20 يوم عملية laser, وقد اعطاني الطبيب 3 قطرات خلال 20 يوم: 1) PRED FORTE 2) ZYMAR 3) INTENSIVE TEARS وبعد 20 يوم ذهبت للمعاينة , واذ قال لي ان هناك ارتفاع في ضغط العين.(علما لم اكن اعاني منه سابقا) اعطاني الطبيب قطرتان : 1) LOTEMAX 2)COSOPT ما هو سبب ارتفاع الضغط (هل هو سبب القطرات PRED FORTE AND ZYMAR) هل العلاج سوف يكون مؤقت او مدى الحياة(هل سوف اضطر ان اضع قطرة مدى حياتي) شكرا

اجريت يوم عملية laser وقد اعطاني الطبيب قطرات خلال يوم PRED FORTE ZYMAR INTENSIVE TEARS وبعد يوم ذهبت للمعاينة واذ قال لي ان ارتفاع في ضغط العين علما لم اكن اعاني منه سابقا اعطاني الطبيب قطرتان LOTEMAX COSOPT ما هو سبب ارتفاع الضغط هل هو سبب القطرات PRED FORTE AND ZYMAR هل العلاج سوف يكون مؤقت او مدى الحياة هل سوف اضطر ان اضع قطرة مدى حياتي

1

اجريت يوم عملية laser وقد اعطاني الطبيب قطرات خلال يوم PRED FORTE ZYMAR INTENSIVE TEARS وبعد يوم ذهبت للمعاينة واذ قال لي ان ارتفاع في ضغط العين علما...
بسم الله الرحمن الرحيم العملية ليست السبب في ارتفاع ضغط اليم يمكن يكون مادة الكورتزونPRED FORTE يجب ان توقف هذه القطرة واعادة قياس ضغط العين وكذالك بامكانك توقيف قطرات الضغط لمدة اربعة ايام وبعدها تقيس الضغط ولكن هنا يجب الاشارة هل كنت قد أخذت قياس ضغط العين قبل العملية؟ للعلم ان ارتفاع الضغط من القطرة هو غير دائم
0
2012-12-11 17:08:56
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة