عملت CT اشعة لكلا الكاحلين في القدم بسبب الم اتاني بعذ اصابة قديمة منذ سنوات ولازال الالم مستمر وبعد الاشعه طلعت النتيجة كذا Abnormal calcaneus bone texture bilaterally فماذا يعني...
أجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
أ.د عبد العزيز عبد الحميدأجاب عن السؤال
أ.د عبد العزيز عبد الحميدأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
سلامتك، الأعراض التي ذكرتيها مثل آلام المفاصل، والركب، والخواصر، والشد العضلي، وظهور حبوب في منطقة الفكين والرقبة، كلها قد تكون مرتبطة بالتوقف عن استخدام ديكساميد. ديكساميد هو كورتيكوستيرويد قوي، والتوقف المفاجئ عنه قد يؤدي إلى:
من المهم اتباع خطوات مدروسة للتخلص من هذه الأعراض بأقل قدر ممكن من المضاعفات:
هل من الممكن أن ينخفض وزني مجدداً؟
نعم، من المحتمل أن ينخفض وزنكِ بعد التوقف عن الدواء. ديكساميد يسبب احتباس السوائل وزيادة الشهية، وعند التوقف عنه، قد تفقدين بعض الوزن الذي اكتسبتيه بسبب هذه التأثيرات. ومع ذلك، من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على وزن صحي ومستقر.
أجاب عن السؤال
د. مرام خليلنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية