تورم القدم بعد ازالة الجبيرة

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى، 21 سنة 10 July 2024 تم تعديله في 11 July 2024 398
معي التواء الكاحل من الدرجة الثالثة، وحصل كسر عظم ووضعت الجبس ٧٥ يوما. الآن نزع طبيب الجبيرة. ما زال هنالك تورم وألم مع تغير لون الجلد إلى الأحمر، هل أحتاج إلى مراجعة طبيب؟

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
11 July 2024 الروماتيزم والمفاصل

نعم ، يجب عليك بالتأكيد استشارة الطبيب للبحث عن سبب الاحمرار والتورم

اقرأ المزيد

نعم ، يجب عليك بالتأكيد استشارة الطبيب للبحث عن سبب الاحمرار والتورم

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية