لماذا اشعر بتيبس عظامي في الصباح؟

icon 31 يناير 2010
icon 2824
لماذا اشعر بتيبس عظامي في الصباح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تيبس العظام والمفاصل ينتج في الغالب عن قلة الحركة، وسوء التغذية، حاولي ترتيب أمورك الصحية بشكل دائممن رياضة وتغذية، والنوم الكافي. 0 2010-02-01 07:03:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تيبس العظام والمفاصل ينتج في الغالب عن قلة الحركة، وسوء التغذية، حاولي ترتيب أمورك الصحية بشكل دائممن رياضة وتغذية، والنوم الكافي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

سؤال من أنثى سنة 18

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

اشعر ببرودة القدمين واليدين واشعر بدوخة عند الاستيقاظ من النوم وصداع شديد واذا ما أكلت شي اشعر برجفه قويه في...

أتمنى لك السلامة وأودالإشارة إلى ضرورة مراجعة الطبيب لإجراء الاختبارات التشخيصية المناسبة ووصف العلاج قبل تطور المزيد من المضاعفات الصحية.

 

هناك العديد من الأسباب المحتملة للأعراض التي تعاني منها، وقد تتضمن الآتي:

  • انخفاض سكر الدم: يمكن أن يؤدي انخفاض سكر الدم إلى الشعور بالرعشة والضعف والخمول. يمكن أن يحدث انخفاض سكر الدم بسبب العديد من الأسباب، مثل عدم تناول الطعام لفترة طويلة، أو ممارسة الرياضة بشكل مكثف، أو تناول بعض الأدوية.
  • اضطرابات الغدة الدرقية: يمكن أن تؤدي اضطرابات الغدة الدرقية، مثل قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاط الغدة الدرقية، إلى الشعور بالرعشة والتعب والخمول.
  • نقص الفيتامينات والمعادن: يمكن أن يؤدي نقص بعض الفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين د، والحديد، والزنك، إلى الشعور بالرعشة والتعب والخمول.
  • الاضطرابات العصبية: يمكن أن تؤدي بعض الاضطرابات العصبية، مثل مرض باركنسون، ومرض التصلب المتعدد، إلى الشعور بالرعشة والتعب والخمول.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية: يمكن أن تؤدي بعض أمراض القلب والأوعية الدموية، مثل أمراض الشرايين التاجية، وأمراض الأوعية الدموية الطرفية، إلى الشعور بالرعشة والتعب والخمول.
  • الأدوية: يمكن أن تسبب بعض الأدوية، مثل الأدوية المضادة للاكتئاب، والأدوية المضادة للذهان، والأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم، الشعور بالرعشة والتعب والخمول.

للمزيد:

عندي الم في حزام الظهر بحيث اني احس بتيبس مما يجعلني احس بثقل عند المشي

الام الظهر يصاحبها عادة تشنجات عضليه مختلفة الشده حسب حالت المريض. هذه التشنجات تؤدي الى تيبس الظهر وحزامه او اعلاه حسب الحاله. اذا كانت هذه الالام مزمنه ولفتره اكثر من اسبوعين فان المراجعه من الضروريات لغرض التشخيص واعطاء العلاج المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه