لمادااحس بالام فىالصدرعلما ان اعاني منىالام المفاصلوالضهر

icon 14 فبراير 2013
icon 249
لمادااحس بالام فىالصدرعلما ان اعاني منىالام المفاصلوالضهر

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد يكون السبب نقص فيتامين د 0 2013-02-16 14:58:14
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
قد يكون السبب نقص فيتامين د

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

اعاني من الام في اسفل الظهر

ثالث اكثر الأمراض شيوعا في كل دول العالم هو الم أسفل الظهر ، يجب اولا التشخيص واذا ثبت انه من العمود الفقري فان الخطوة الاولى في العلاج هو تغيير نمط الحياة وممارسة التمارين الرياضية كتمارين المط والسباحة ، تخفيف الوزن وترك العادات الخاطئة مثل الجلوس على الحاسوب لفترات طويلة والتدخين ايضا

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً