قدماي تؤلماني فوق الكعب من الخلف بعد المشي.. ما هو السبب؟؟ وما هو الحل ماذا افعل؟؟ اوصفوا لي دواء جزاكم الله خيرا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 23 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1547
قدماي تؤلماني فوق الكعب من الخلف بعد المشي.. ما هو السبب؟؟ وما هو الحل ماذا افعل؟؟ اوصفوا لي دواء جزاكم الله خيرا

اجابات الاطباء

الدكتور دانيا الطوخي
24 September 2015 الطب الطبيعى
ربما قلة مرونة في العضلة. تاكد من عمل تمارين استطالة قبل و بعد المشي كما يفعل لاعبين الكرة اقرأ المزيد
ربما قلة مرونة في العضلة. تاكد من عمل تمارين استطالة قبل و بعد المشي كما يفعل لاعبين الكرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية