اجابات الاطباء
بعض اسباب الشعور بحرق او حم في الاطراف فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين، ألم مزمن بسبب خلل في الجهاز... اقرأ المزيد
بعض اسباب الشعور بحرق او حم في الاطراف فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين، ألم مزمن بسبب خلل في الجهاز العصبي، اعتلال الأعصاب السكري (تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري)قصور الغدة الدرقية متلازمة النفق الرسغيمرض شاركو ماري توث (مجموعة من الاضطرابات الوراثية التي تؤثر على الأعصاب في الذراعين والساقين)وغيرهم لذا عليك مراجعة طبيب باطني لاجراء اللازم او توجيهك للتخصص المعني
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.