انا لدي تنمل ف الوجه و في الجسم تعب دوخة الم في المفاصل والارجل وعملت

السلام عليكم انا لدي تنمل ف الوجه و في الجسم،تعب،دوخة،الم في المفاصل والارجل وعملت تحاليل وطلع عندي نقص شديد في فيتامين د النقص 12 ، هل الاعراض السابقة تدل على نقص فيتامين د؟

2015-05-31
1 إجابة السؤال 2019-06-25
تدل ع نقص الكالسيوم 0
الدكتور رامي عزت حبيب
الدكتور رامي عزت حبيب
جراحة العظام والمفاصل
star star star star ic_star 118 تقييم
تدل ع نقص الكالسيوم

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-18 17:37:38

انني اعاني من تنمل في الجسم والم في المفاصل والتنميل يشمل الارجل والايدي والم في البطن والظهر وهذه الاعراض بصوره مستمره

انني اعاني من تنمل في الجسم والم في المفاصل والتنميل يشمل الارجل والايدي والم في البطن والظهر وهذه الاعراض بصوره مستمره

1

انني اعاني من تنمل في الجسم والم في المفاصل والتنميل يشمل الارجل والايدي والم في البطن والظهر وهذه الاعراض بصوره مستمره

التنميل بالجسم قد يكون بسبب انزلاق غضروفي بالرقبة او بسبب نقص الكالسيوم هذه اشهر الاسباب وتوجد اسباب اخرى يرجى عمل اشعة رنين مغناطيسي على الفقرات العنقية وتحليل مستوى الكالسيوم بالدم لتحديد السبب ووصف العلاج المناسب

0

2020-09-19 00:21:56

see-answer-arrow

2020-05-13 18:08:37

اعاني الم في المفاصل و خصوصا ارجلي (انا اعاني من نقص في فيتامين د ) لكن لا اخد دواء حاليا

اعاني الم في المفاصل و خصوصا ارجلي انا اعاني من نقص في فيتامين د لكن لا اخد دواء حاليا

1

اعاني الم في المفاصل و خصوصا ارجلي انا اعاني من نقص في فيتامين د لكن لا اخد دواء حاليا

الاسباب كثيرهومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره

0

2020-05-13 21:27:37

see-answer-arrow

2019-06-24 00:06:33

عندي التهاب لوزتين مزمن وانا حاليآ اشعر بخدر شديد لا استطيع الكتابه في اليدين ودوخه في الراس عملت جميع التحاليل طلع عندي التهاب المفاصل ما العلاج وهل يوجد علاج

عندي التهاب لوزتين مزمن وانا حاليآ اشعر بخدر شديد لا استطيع الكتابه في اليدين ودوخه في الراس عملت جميع التحاليل طلع عندي التهاب المفاصل ما العلاج وهل يوجد علاج

1

عندي التهاب لوزتين مزمن وانا حاليآ اشعر بخدر شديد لا استطيع الكتابه في اليدين ودوخه في الراس عملت جميع التحاليل طلع عندي التهاب المفاصل ما العلاج وهل...

الروماتيزم مئات الامراض والعلاج حسب نوع الروماتيزم ودرجته مع انه ممكن نفس العلاج يستخدم لاكثر من نوع وممكن عدة ادويه مضاده للرماتيزم لنفس المرض لذا للاهميه يجب المتابعه مع طبيب الروماتيزم

0

2019-06-24 09:27:15

see-answer-arrow

2018-11-21 19:04:03

السلام عليكم عندي روماتيزم نسبة47 واعاني من الم مفاصل ودوخة شديدة وشد بالرأس من الاعلى مع تشوش رؤية هل هي من أعراض الروماتيزم

عندي روماتيزم نسبة واعاني من الم مفاصل ودوخة شديدة وشد بالراس من الاعلى مع تشوش رؤية هل هي من اعراض الروماتيزم

1

عندي روماتيزم نسبة واعاني من الم مفاصل ودوخة شديدة وشد بالراس من الاعلى مع تشوش رؤية هل هي من اعراض الروماتيزم

ليس مفهوم معنى الروماتيزم نسبتة47 الرجاء ارسال التحاليل وممكن عمل تحاليل طبية أخرى للتأكد

0

2018-11-22 11:25:48

see-answer-arrow

2017-04-05 21:56:40

اشكي من تنمل ودوخة في الجهة الايسر من الجسم بكامل سويت تحاليل الحمد االلة اخذ حبوب فيتامين ب12 زع فيتامين د اخذتة من 5 شهور ةالان توقفت من قبل الدكتور عندي مشكلة بالاذن الاداخة

اشكي من تنمل ودوخة في الجهة الايسر من الجسم بكامل سويت تحاليل الحمد ا اخذ حبوب فيتامين ب زع فيتامين د اخذتة من شهور ةالان توقفت من قبل ال عندي مشكلة بالاذن الاداخة

1

اشكي من تنمل ودوخة في الجهة الايسر من الجسم بكامل سويت تحاليل الحمد ا اخذ حبوب فيتامين ب زع فيتامين د اخذتة من شهور ةالان توقفت من قبل ال عندي مشكلة ب...

الدوخة من التهاب الاذن , المتابعة مع الطبيب

0

2017-04-06 15:39:36

see-answer-arrow

2015-07-29 20:57:57

هل نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم كامل علما ان نتيجة الفحص كانت 10 نانوغرام/مل. وعند بدء علاج النقص كم من الوقت يحتاج الجسم للتخلص من هذه الاعراض

هل نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم كامل علما ان نتيجة الفحص كانت نانوغرام مل وعند بدء علاج النقص كم من الوقت يحتاج الجسم للتخلص من هذه الاعراض

1

هل نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم كامل علما ان نتيجة الفحص كانت نانوغرام مل وعند بدء علاج النقص كم من الوقت يحتاج الجسم للتخلص من هذه...

نعم نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم ويبدأ الجسم بالتخلص من الاعراض بعد عودة مستوى فيتامين د بالدم الى المستوى الطبيعي

0

2015-07-30 00:19:11

see-answer-arrow

2015-06-19 04:20:57

معاي الم ف الارجل والمفاصل والظهر وحاسه في ارهاق وتعب شديد وش السبب

معاي الم ف الارجل والمفاصل والظهر وحاسه في ارهاق وتعب شديد وش السبب

2

معاي الم ف الارجل والمفاصل والظهر وحاسه في ارهاق وتعب شديد وش السبب

لابد من المناظرة مع طلب التحاليل خصوصا الميكروب السبحي و روماتيزم المفاصل ، هل كنتي تعانين من التهاب اللوزتين و انتي صغيره و تناولتي بنسلين طويل المفعول ؟ لابد من الكشف

0

2015-06-19 14:11:21

see-answer-arrow

2015-06-05 21:31:39

السلام عليكم اعاني من تنمل بسيط في الظهر جهة اليمين واحيانا الم في الرقبه ماهو سبب التنمل ؟ وهل له صله بنقص فيتامين د لان عندي نقص شديد في فيتامين (د) وصل لـ 12 ، وشكراً لكم

اعاني من تنمل بسيط في الظهر جهة اليمين واحيانا الم في الرقبه ماهو سبب التنمل وهل له صله بنقص فيتامين د لان عندي نقص شديد في فيتامين د وصل لـ و لكم

2

اعاني من تنمل بسيط في الظهر جهة اليمين واحيانا الم في الرقبه ماهو سبب التنمل وهل له صله بنقص فيتامين د لان عندي نقص شديد في فيتامين د وصل لـ و لكم

التهاب في الاعصاب قد يكون نقص في فيتامين ب12

0

2015-06-06 02:30:25

see-answer-arrow

2014-10-06 10:45:48

عندي الم بالمفاصل والظهر عملت تحاليل طلع نقص فيتامين د 11.2 وهذا النقص شو يؤدي وشو لازم اخد دواء علما انافي تركيا لكي يوجد الدواء فيها ولكم جزيل الشكر

عندي الم بالمفاصل والظهر عملت تحاليل طلع نقص فيتامين د و النقص شو يؤدي وشو لازم اخد دواء علما انافي تركيا لكي يوجد الدواء فيها ولكم جزيل الشكر

1

عندي الم بالمفاصل والظهر عملت تحاليل طلع نقص فيتامين د و النقص شو يؤدي وشو لازم اخد دواء علما انافي تركيا لكي يوجد الدواء فيها ولكم جزيل الشكر

اذا كانت جميع التحاليل الخاصة بالمفاصل سليمة عليك اخذ فيتامين د 50000وحدة دولية كل اسبوع لمدة ثلاثة اشهر ثم حبة شهريا لمدة عشرة شهور والاهتمام بالجانب الرياضية من مشي او سباحة

0

2014-10-07 09:52:38

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics