سؤال من ذكر سنة

أمراض العضلات والعظام و المفاصل

انا عندي اعاني من وجع في الظهر في الجهة العليا كما اعاني من وجع في الع

icon تم إنشاؤها في 28 يونيو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1469
السلام عليكم .. انا عندي 17 سنة .. اعاني من وجع في الظهر ( في الجهة العليا ) .. كما اعاني من وجع في العضلات في جسمي .. هل يوجد علاج .. شكرا

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحالات شائعه في الغالب مصدرها العضلات أنت بحاجه الى لياقه بدنيه وعدم الجلوس باستمرار وظهرك منحني للأمام مع تناول المسكنات عند اللزوم. 0 2014-08-07T10:05:02+00:00 2014-08-07T10:05:02+00:00
هذه الحالات شائعه في الغالب مصدرها العضلات أنت بحاجه الى لياقه بدنيه وعدم الجلوس باستمرار وظهرك منحني للأمام مع تناول... اقرأ المزيد
هذه الحالات شائعه في الغالب مصدرها العضلات أنت بحاجه الى لياقه بدنيه وعدم الجلوس باستمرار وظهرك منحني للأمام مع تناول المسكنات عند اللزوم.
من المبكر على هذه الشكوى في مثل عمرك , الام الظهر لديك قد تكون بسبب ضعف عضلات الظهر , الجلوس لفترات طويلة دون حركة امام الكمبيوتر او وجود ميلان في العمود الفقري او وجود خلل خلقي مثل عدم اكتمال فقرة , ينصح مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري وعمل الصور الشعاعية 2 2014-06-28T13:31:55+00:00 2014-06-28T13:31:55+00:00
من المبكر على هذه الشكوى في مثل عمرك , الام الظهر لديك قد تكون بسبب ضعف عضلات الظهر , الجلوس... اقرأ المزيد
من المبكر على هذه الشكوى في مثل عمرك , الام الظهر لديك قد تكون بسبب ضعف عضلات الظهر , الجلوس لفترات طويلة دون حركة امام الكمبيوتر او وجود ميلان في العمود الفقري او وجود خلل خلقي مثل عدم اكتمال فقرة , ينصح مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري وعمل الصور الشعاعية

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص