اعطي دواء للالم العصب الوركي لان اخذت ابره علي الجانب الورك وسببت لي ا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 12 September 2011 تم تعديله في 9 November 2021 12071
ارجو اعطي دواء للالم العصب الوركي لان اخذت ابره علي الجانب الورك وسببت لي الم في العصب هل هو خطاء طبي افدوني جزاكم الله الف خير

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
12 September 2011 الروماتيزم والمفاصل
في الاساس اخذت الابرة بسبب وجود الم ولو تضرر العصب لسبب ضعف في القدم, ليس هناك خطأ طبي , احيانا... اقرأ المزيد
في الاساس اخذت الابرة بسبب وجود الم ولو تضرر العصب لسبب ضعف في القدم, ليس هناك خطأ طبي , احيانا تكون الابرة قصيرة ولا تدخل بشكل كافي في العضل ويتأخر امتصاصها وتسبب الما . انصحك مراجعة اخصائي جراحة للكشف على مكان الابرة فاذا كان قد تشكل ما يشبه الدمل فمن الضروري مضاد حيوي ومسكن وذلك بعد الفحص السريري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية