اعاني سنوات من الم في نهاية الظهر تصل لالام في قدمي وتزداد مع زيادة ال

اعاني سنوات من الم في نهاية الظهر تصل لالام في قدمي وتزداد مع زيادة ال
icon 5 يوليو 2011
icon 300
اعاني منذ سنوات من الم في نهاية الظهر تصل لالام في قدمي وتزداد مع زيادة الجلوس اوالوقوف وذلك بسبب مجهود العملوعالج بالعلاج الطبيعي والاقراص ولكنني مللت لانه لايوجد نتيجةلاني ارغب في الانجاب وخائفة من تاثير ذلك علي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

انصحك بمراجعة اخصائي بامراض العمود الفقري لاخذ المشورة اللازمة. 0 2011-07-07 08:05:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعة اخصائي بامراض العمود الفقري لاخذ المشورة اللازمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 42

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

اعاني من آلام في القدمين عند المشي والوقوف تصل الى الساقين وعند التدليك اشعر بللام في عروق القدمين خاصة عند المشط القدمين والاصباع الكبير وحتي

الاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني

اشعر بتيبس بالقدم اليمني بعد النوم او الجلوس طويلا وذلك حدث بعد جراحه بالقدم نتيجة كسر بالعرقوب وتم تركيب شرائح ومسمامير فهل السبب المسمامير والشرائح

غالبا ما تكون هناك مضاعفات في مثل هذه الجراحة فقد تودي الي التهاب حاد او مزمن بوتر اكيليس وقد تكون الشرائح والمسامير ضاغطة علي العصب منا يودي لذلك تحتاج لأخذ المسكنات مضادات الالتهاب ولبس حذاء طبي او حتي فرشة طبية الحذاء والعلاج الطبيعي

هل للريماتويد تاثير على الانجاب

الروماتويد لا يشكل عائقا امام الحمل والانجاب لكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ما يعانيه المريض من الم وتعب , الروماتويد بحد ذاته لا يسبب ضررا على الجنين حتى لو كان المرض نشطا خلال فترة الحمل , لا بد من الاشارة ان 70 الى 80 بالمئة من الحوامل تتحسن حالتهم خلال فترة الحمل ,غالبية الحوامل المصابات بالروماتويد يتممن مدة الحمل دون مشاكل , استشارة اخصائي النسائية والتنسيق مع اخصائي الروماتيزم ضرورية بخصوص الادوية والاثار الجانبية وتأثيرها على الجنين

عندي شعر في قدمي ركبت جبس بعد فك الجبس توجد لالام في قدمي من الخلف و توجد مناطق زرقا في قدمي

اللون الازرق نتيجة نزف ويستمر اللون لبعض الوقت وسرعان ما يبهت ويختفي , الان بعد فك الجبس لا بد من عمل جلسات علاج طبيعي للتخلص من الالم ولزيادة المستوى الادراكي الحركي للمفصل

هل من دواء او علاج لالام كعب القدم علما بان العمر في الاربعينات

اذا كان السبب وجود منقار عظمي فالعلاج من خلال الحقن اضافة للعلاج الطبيعي ولبس ضبان طبي من السيليكون يوضع داخل الحذاء , اذا كان السبب نتيجة التهاب غشاء عضلات اسفل القدم فالعلاج الطبيعي وبعض الادوية المساندة يحددها جراح العظام او طبيب التأهيل وعدم لبس احذية ضيقة

ركبة قدمي تالمني وذلك بسبب ممارستي لرياضة الركض بشكل زائد

ليس للقدم ركبة , قد يكون الالم في الركبتين او الكاحل او القدمين , من الضروري مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري وعمل الاشعة اذا لزم الامر , لا بد من الاحماء قبل ممارسة الرياضة ومن الضروري عدم الاجهاد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً