السلام عليكم عندنا بنت في الرابعة من العمر وعندها تكسر في الصفائح الدموية ماهي اسبابها وماهو العلاج وشكرا
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبي11.02 هو ضمن المعدل الطبيعي الذي هو بين 7.5-11.5 على كل الاحوال هناك مصادر اخرى يختلف فيها هذا المعدل وذلك يعتمد على المختبر اما زيادة ال MPV معناها ان جسمك قد انتج منها حديثا لانها كانت قد نقصت والسبب لنقصانها بشكل عام هو اما التهاب او استعمال دواء ما ادي الى نقصانها
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بالصيف حللت تحليل دم وكان عندي نقص بمخزون الحديد كان ٢١ والخضاب ١٢ عطاني ال دوا غلوكوفير اخدتو لمدة ٣ شهور ووقفتو كان عندي اعرض دوخة وخمول وضيق تنفس راحت هي الاعراض من جديد عم ترجع عم حس بدوخة خفيفة وع طول كسل وخمول بشكل ما بدي اعمل شي ف شو السبب وشو الحل
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية