سؤال من أنثى سنة

أمراض الدم

انا مريض مرض الهيموفيلياوعمره شهور ر سيوله في الدمهل علاج مناسب ل المر

icon تم إنشاؤها في 25 مايو 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1277
انا ولدي مريض مرض الهيموفيلياوعمره سنه8 شهور ر سيوله في الدمهل هناك علاج مناسب لهذا المرض ؟

إجابات الأطباء على السؤال

هناك نوعان من الهيموفيايا ا و ب في النوع الاول يكون النقص على حساب عامل التخثر الثامن وهو العلاج يكون حسب الكمية اة الفعالية المتبقية للعامل الثامن فوق 10% لا داعي للعلاج اما تحت ذلك فيكون بال Desmopressin الذي يزيد من نسبة العامل الثامن او بنقل العامل الثامن المصفى هيموفيليا ب تكون على حساب العامل التاسع و العلاج ايضاً حسب النسبة الفاعلة ولكن هنا فقط نقا العامل التاسع او FFP 0 2011-06-26T07:04:39+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
هناك نوعان من الهيموفيايا ا و ب في النوع الاول يكون النقص على حساب عامل التخثر الثامن وهو العلاج يكون... اقرأ المزيد
هناك نوعان من الهيموفيايا ا و ب في النوع الاول يكون النقص على حساب عامل التخثر الثامن وهو العلاج يكون حسب الكمية اة الفعالية المتبقية للعامل الثامن فوق 10% لا داعي للعلاج اما تحت ذلك فيكون بال Desmopressin الذي يزيد من نسبة العامل الثامن او بنقل العامل الثامن المصفى هيموفيليا ب تكون على حساب العامل التاسع و العلاج ايضاً حسب النسبة الفاعلة ولكن هنا فقط نقا العامل التاسع او FFP
fهذا مرض وراثي لا علاج له إلا إعطاء عامل التخثر المفقود لدى المريض 0 2011-05-28T09:59:38+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
fهذا مرض وراثي لا علاج له إلا إعطاء عامل التخثر المفقود لدى المريض اقرأ المزيد
fهذا مرض وراثي لا علاج له إلا إعطاء عامل التخثر المفقود لدى المريض

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الدم

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص