يعاني من تسمم وبعد مراجعة ال اعطاءه suprazole g حبتين مرات وايضا اعطاء

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 23 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2387
ابني يعاني من تسمم وبعد مراجعة الدكتور اعطاءه suprazole 200g حبتين 3 مرات وايضا اعطاءه piaspasm حبه 3 مرات خف الالم اول يوم وفي اليوم الثاني توقف عن تناول الادوية وعاد الالم

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
26 September 2015 باطنية
هذا العلاج ينبغى ان يستمر على الاقل لمده اسبوع وليس فقط ليوم واحد اقرأ المزيد
هذا العلاج ينبغى ان يستمر على الاقل لمده اسبوع وليس فقط ليوم واحد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية