لدى نقط حمراء صغيرة في جسمي ولدي املاخ النقرس وحصوة في المرارة

نغزات في جسمي كله والان اتناول ادوية مسكنه ودواء للنقرس وقبل شهر ونصف كنت اتناول ادويه لجرثومة المعده

2020-09-16
1 إجابة السؤال
نغزات في الجسم قد تكون نتيجه زياده الوزن والتدخين والاستخدام المفرط المسكنات ونقص الفيتامينات مثل فيتامين د و ب12 وزياده الكولسترول والدهون الثلاثيه.... ينصح باتباع نظام غذائي لفقد الوزن وايقاف التدخين وعمل تحليلي فيتامين د وب12 والكلسترول والدهون الثلاثيه 0
الدكتور امير ثروت حمزه
الدكتور امير ثروت حمزه
باطنية - 2020-09-17
نغزات في الجسم قد تكون نتيجه زياده الوزن والتدخين والاستخدام المفرط المسكنات ونقص الفيتامينات مثل فيتامين د و ب12 وزياده الكولسترول والدهون الثلاثيه.... ينصح باتباع نظام غذائي لفقد الوزن وايقاف التدخين وعمل تحليلي فيتامين د وب12 والكلسترول والدهون الثلاثيه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics