كنت اتناول دواء ايبو بروفين لتخفيف الام وتناولت شهر ونصف والان احس بالم في بطني وحلقي وامساك والم في القلب وتعب شديد والم في الجهاز الهضمي ما الحل عملت تحليل دم وكل شيء تمام

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 12 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1367
كنت اتناول دواء ايبو بروفين لتخفيف الام وتناولت شهر ونصف والان احس بالم في بطني وحلقي وامساك والم في القلب وتعب شديد والم في الجهاز الهضمي ما الحل عملت تحليل دم وكل شيء تمام

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
13 June 2015 الجهاز الهضمي والكبد
حضرتك لم تذكر سبب اخذ الدواء المسكن ، اقصد لتخفيف أي ألم. على كل حال لا يجب الربط بين كل... اقرأ المزيد
حضرتك لم تذكر سبب اخذ الدواء المسكن ، اقصد لتخفيف أي ألم. على كل حال لا يجب الربط بين كل هذه العوارض و أخذ الدواء، بل الم البطن فقط. ان الالم في لقلب و التعب الشديد بحاجة الى فحوصات. مثل تخطيط القلب . و معرفة ان كان الالم في الحلق هو بسبب التهاب الحلق او اللوز، و هو بحد ذاته يسبب التعب الشديد، فعند مراجعة الطبب سوف تتوضح الأمور.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أفضل طريقة لتناول الدواء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية