icon 1 إجابة

ماهى التحاليل التى يمكننى اجراؤها حتى أعلم اذا كنت مصاب بفيرس سى أم لا؟

2012-04-08

إجابات الأطباء على السؤال

ويستند الكشف عن الألغام المضادة للفيروس (سي) الأجسام المضادة في البلازما أو مصل الدم على استخدام الجيل الثالث من تقييم الأثر البيئي، التي تكشف عن خليط من الأجسام المضادة الموجهة ضد الحواتم HCV مختلف. وتستخدم المضادات المؤتلف للقبض على تعميم المضادة للفيروس (سي) الأجسام المضادة على الآبار لوحات microtiter، microbeads، أو أصحاب محددة تكييفها لأجهزة أوتوماتيكية، مغلقة. وكشفت وجود أجسام مضادة لمكافحة فيروس (سي) من قبل لمكافحة الأجسام المضادة المسمى مع انزيم أن يحفز تحويل ركيزة إلى مجمع الملونة. والكثافة البصرية (OD) نسبة من التفاعل (عينة OD / الداخلية OD السيطرة) يتناسب مع كمية من الأجسام المضادة في عينة مصل الدم أو البلازما [ 1 ]. خصوصية الجيل الثالث تقييم الأثر البيئي لمكافحة فيروس (سي) أكبر من 99٪ [ 2 ]. حساسيتها هو أكثر صعوبة لتحديد، نظرا لعدم وجود طريقة معيار الذهب، لكنها ممتازة في سي المرضى المصابين مناعيا. ويمكن تقييم الأثر البيئي مؤتمتة بالكامل ويتم تكييفها بشكل جيد لاختبار حجم كبير. اختبارات لطخة مناعية هي في الوقت الحاضر عفا عليها الزمن سريريا نظرا للأداء الجيد لتقييم الأثر البيئي لمكافحة فيروس (سي) من الجيل الثالث [ 3 ]. المصلية تحديد النمط الجيني سي ويمكن تحديد النمط الجيني سي من خلال السعي لأجسام مضادة موجهة إلى الحواتم HCV الوراثي محددة مع تقييم الأثر البيئي تنافسية. الفحص المتاحة حاليا (موريكس HCV المصلي 1-6 HC02، مختبرات أبوت، شمال شيكاغو، إلينوي) ويحدد نوع (1 إلى 6)، ولكن لا يميز بين الأنواع الفرعية، ويوفر نتائج التأويل في حوالي 90٪ من مناعيا بالالتهاب المزمن مرضى [ 4 ]. ويمكن ملاحظة نشاطية المصلية المختلطة التي يمكن أن تكون ذات صلة للعدوى مختلطة على الرغم من عدم عبر التفاعل أو الشفاء من المرض الوراثي واحد واستمرار viremia آخر مع التركيب الوراثي يمكن استبعاده. 0 2012-04-08 08:43:25
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تاريخ الإجابة: 8 أبريل 2012
ويستند الكشف عن الألغام المضادة للفيروس (سي) الأجسام المضادة في البلازما أو مصل الدم على استخدام الجيل الثالث من تقييم الأثر البيئي، التي تكشف عن خليط من الأجسام المضادة الموجهة ضد الحواتم HCV مختلف. وتستخدم المضادات المؤتلف للقبض على تعميم المضادة للفيروس (سي) الأجسام المضادة على الآبار لوحات microtiter، microbeads، أو أصحاب محددة تكييفها لأجهزة أوتوماتيكية، مغلقة. وكشفت وجود أجسام مضادة لمكافحة فيروس (سي) من قبل لمكافحة الأجسام المضادة المسمى مع انزيم أن يحفز تحويل ركيزة إلى مجمع الملونة. والكثافة البصرية (OD) نسبة من التفاعل (عينة OD / الداخلية OD السيطرة) يتناسب مع كمية من الأجسام المضادة في عينة مصل الدم أو البلازما [ 1 ]. خصوصية الجيل الثالث تقييم الأثر البيئي لمكافحة فيروس (سي) أكبر من 99٪ [ 2 ]. حساسيتها هو أكثر صعوبة لتحديد، نظرا لعدم وجود طريقة معيار الذهب، لكنها ممتازة في سي المرضى المصابين مناعيا. ويمكن تقييم الأثر البيئي مؤتمتة بالكامل ويتم تكييفها بشكل جيد لاختبار حجم كبير. اختبارات لطخة مناعية هي في الوقت الحاضر عفا عليها الزمن سريريا نظرا للأداء الجيد لتقييم الأثر البيئي لمكافحة فيروس (سي) من الجيل الثالث [ 3 ]. المصلية تحديد النمط الجيني سي ويمكن تحديد النمط الجيني سي من خلال السعي لأجسام مضادة موجهة إلى الحواتم HCV الوراثي محددة مع تقييم الأثر البيئي تنافسية. الفحص المتاحة حاليا (موريكس HCV المصلي 1-6 HC02، مختبرات أبوت، شمال شيكاغو، إلينوي) ويحدد نوع (1 إلى 6)، ولكن لا يميز بين الأنواع الفرعية، ويوفر نتائج التأويل في حوالي 90٪ من مناعيا بالالتهاب المزمن مرضى [ 4 ]. ويمكن ملاحظة نشاطية المصلية المختلطة التي يمكن أن تكون ذات صلة للعدوى مختلطة على الرغم من عدم عبر التفاعل أو الشفاء من المرض الوراثي واحد واستمرار viremia آخر مع التركيب الوراثي يمكن استبعاده.
تاريخ الإجابة: 8 أبريل 2012

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,318خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

صحة عامة
تحاليل هامة قبل الرجيم
صحة عامة تحاليل هامة قبل الرجيم 11 نوفمبر 2020
الصحة النفسية
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي
الصحة النفسية كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي 8 نوفمبر 2015
أمراض نفسية
مشكلات وحلول لأهالي مصابي التوحد
أمراض نفسية مشكلات وحلول لأهالي مصابي التوحد 31 ديسمبر 2014

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.