لدي عسر هضم وارتجاع مريئي دواء اسمه moxal هل اتناوله

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 27 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2914
لدي عسر هضم وارتجاع مريئي ولدي دواء اسمه moxal هل اتناوله

اجابات الاطباء

الدكتور نايف السمعو
27 September 2015 باطنية
ان هذا الدواء مفيد لتخفيف أعراض الحموضة و الحرقة في المعدة.. اقرأ المزيد
ان هذا الدواء مفيد لتخفيف أعراض الحموضة و الحرقة في المعدة..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية