لدي الم خلال علاج جرثومه معده

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 26 سنة 15 July 2025 564
سلام عليكم لدي جرثومه واعطاني دكتور pylokit لمدة ١٤ يوم في اليوم ال١٠ عندما اخذ علاج معدتي لا يوجد بها اي الم لكن بعد ساعه اشعر بجوع وعندما اكل توذيني

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
15 July 2025 طب عام
الشعور بالجوع يكون نتيجة لتهيج المعدة أو تأثير الأدوية على الشهية. من المهم الاستمرار في تناول العلاج حسب تعليمات الطبيب،... اقرأ المزيد
الشعور بالجوع يكون نتيجة لتهيج المعدة أو تأثير الأدوية على الشهية. من المهم الاستمرار في تناول العلاج حسب تعليمات الطبيب، لكن يمكنك محاولة تناول وجبات صغيرة ومتكررة على مدار اليوم لتجنب الشعور بالجوع الشديد. إذا استمر الألم بعد الأكل، أو إذا كان مصحوبًا بأعراض أخرى مثل الغثيان أو القيء، يجب عليك مراجعة الطبيب مرة أخرى.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية