سلام عليكم لاحظت منذ فترة إذا أكلت بعض الأطعمة أصاب بألم أسفل الصدر أو أعلى البطن من جملة ما في بالي من طعام العدس والملفوف فبعد أكلي لأحدهما أصاب بهذا الأمر فما هي الأسباب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من غير معروف سنة 40
اصاب شهريا تقريبا بالاسهال ما هي الاسباب المحتمله
سؤال من أنثى سنة 22
غالبا ما تؤلمني رجلي اليسرى من الفخذ الى اسفل القدم مع الام في البطن والغازات و في بعض الاحيان اصاب...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم اعانى منذ فترة من الم اعلى الجانب الايمن من البطن واليوم اكلت بعض من الفول السودانى سبب لى...
سؤال من ذكر سنة
مرحبا اذا اكلت الفلفل الرومي البارد اصاب بي مغص في المعدة وايضا غازات وامساك
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين